اتحاد طنجة يرد على متهميه بالتلاعب في مباراة الكوكب

صورة تعبيرية


سارعت إدارة فريق اتحاد طنجة إلى نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صباح اليم الخميس، للرد على الشائعات التي راجت والتي تتحدث عن تساهل لاعبي الفريق مع خصمهم الكوكب المراكشي في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، والمؤجلة عن الجولة 24 من الدوري المغربي الاحترافي لكرة القدم، والتي انتهت لصالح الكوكب بهدفين لصفر. 

وعبر المكتب المسير لفارس البوغاز عن رفضه المساس باللاعبين من أي جهة كانت، ثم دعا "الجمهور الطنجاوي إلى حمايتهم ومؤازرتهم ومساندتهم في هذه الظرفية وتشجيعهم وعدم الالتفات للمشوشين والمتربصين بالفريق الذين ينشرون الإشاعات عند الهزيمة ويصمتون عند الانتصارات".

وورد في التدوينة الفيسبوكية أنها " ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يتم فيها استهداف اللاعبين والفريق جراء هزيمة أو تعادل وما يتبعها من تحاليل وتأويلات هدفها الأول والأخير النيل من النادي بجميع مكوناته". 

وأكد مكتب اتحاد طنجة على افتخاره  بلاعبي الفريق "الذين يبذلون ما في وسعهم في المباريات رغم الحالة النفسية السيئة التي يمر منها الجميع بعد الإقصاء من مسابقة الكاف والتي أثرت في نفسية اللاعبين، خصوصا وأن الهدف كان الوصول إلى دور المجموعات، وقبله كان الخروج من نصف نهاية كأس العرش وابتعاد الفريق عن المنافسة على المراتب الأولى في البطولة الوطنية".

وأعلن المكتب المسير تحمله للمسؤولية الكاملة عن القرارات التي اتخذها، ولما آل إليه مستوى الفريق الذي أصبح يمر من مرحلة فراغ كبيرة، كلفته الهزيمة الرابعة تواليا منذ إقصائه من كأس الكونفدرالية الافريقية وانفصاله عن المدرب عبد الحق بنشيخة.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً