حسنية أكادير يتعادل مع ضيفه الفتح الرياضي

2016/05/01 22:06 - الأيام 24

 حسنية أكادير يتعادل مع ضيفه الفتح الرياضي

تعادل فريق حسنية أكادير مع اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على الملعب الكبير لأكادير ،برسم منافسات الدورة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم. 

 

وسجل هف فريق حسنية أكادير اللاعب فودي كامارا في الدقيقة 73 ، فيما وقع هدف فريق اتحاد الفتح الرياضي اللاعب مراد باتنا في الدقيقة 71 .

 

ورفع فريق اتحاد الفتح عقب هذا التعادل وهو العاشر له في الموسم مقابل 11 انتصارا وأربع هزائم، رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني إلى جانب اتحاد طنجة الفائز أمس على النادي القنيطري (1-0).

 

أما فريق حسنية أكادير ، الذي سجل التعادل الثامن له في الموسم مقابل 10 انتصارات وثمانية هزائم، فارتقى إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة رفقة فريق الجيش الملكي،الذي اكتسح أول أمس الجمعة المغرب التطواني (5-2).

 

وكان فريق أولمبيك آسفي فاز في وقت سابق اليوم على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء سجله اللاعب ابراهيم البحراوي في الدقيقة 88 . وارتقى فريق أولمبيك آسفي عقب هذا الفوز إلى المركز الثاني عشر بمجموع 29 نقطة، فيما تأزمت وضعية فريق الكوكب المراكشي في المركز ما قبل الأخير بمجموع 25 نقطة إلى جانب أولمبيك خريبكة الفائز أمس على شباب الريف الحسيمي 1-0. 

تعليقات الزوار ()

dmodal

جميع الحقوق محفوظة © الأيام24 2019

loading

To Top