لقجع غاضب..تفاصيل محاولة فاشلة لثني الرجاء عن قرار المقاطعة



سعى فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم في محاولة فاشلة لإنهاء الأزمة الخطيرة على سمعة كرة القدم المغربية والتي كان طرفاها فريق الرجاء الرياضي والعصبة الاحترافية.

وتدخل لقجع الذي كان ملتزما بالحضور لحفل جوائز الاتحاد الافريقي في القاهرة، محاولا دفع الطرفين إلى التوافق على حل مرضي لا يضر بمصلحة الرجاء ولا يربك برمجة العصبة الاحترافية ولا يسبب الضرر للدفاع الحسني الجديدي.

لكن رئيس الجامعة لم ينجح في مسعاه لإقناع الطرفين بعد أن تشبث الرجاء برفضه لإجراء مباراته برسم الجولة التاسعة عن الدوري الاحترافي يوم أمس الثلاثاء 07 يناير على أرضية ملعب العبدي في الجديدة لالتزامه بمشاركتين خارجيتين حيث واجه مولودية الجزائر وسيبقى هناك ليواجه شبيبة القبائل.

وأكد مصدر مطلع أن فوزي كان غاضبا جدا بعد أن فشلت كل اتصالاته ولم يتقبل أن يتم بث صور للملعب فارغ بدون فريقين متنافسين في وقت تبحث فيه الجامعة عن محتضن للدوري الاحترافي بعد نهاية العقد مع الشركة السابقة.

وشهد ملعب العبدي في الجديدة أمس الثلاثاء حضور الفريق التلفزيوني المكلف ببث المباراة وتم نقل الصور عبر قناتي الرياضية المغربية وبينسبورت القطرية، كما حضر الحكم الذي انتظر في الاجتماعي التقني ربع ساعة لحضور ممثلي الرجاء قبل أن يرفع الاجتماع ويسجل في المحضر غياب فريق الخضر.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً