مغربيان يخرجان رائعة ويل سميت “Bad Boys”



سيكون الجمهور العالمي، على موعد جديد من رائعة الممثل الأمريكي، ويل سميث في فيلمه “Bad Boys”.

فبعد 15 عاما على إطلاق الجزء الثاني من أفلام Bad Boys، يبصر الجزء الثالث من السلسلة النور عام 2020، وسيكون من إخراج الشابين من أصول مغربية، عادل العربي وبلال فلاح، ويلعب بطولته ويل سميث.

ونقلت مصادر إعلامية، أن شركة سوني استقرت على المغربيين: عادل العربي وبلال فلاح، لإخراج العمل الجديد، ولم تتم الاستعانة بمايكل باي مخرج الفليمين السابقين؛ رغبة منها في إضفاء شكل جديد على العمل، الذي ألفَه كاتب السيناريو كريس بريمنر.

ونقلت ذات المصادر، عن سانفورد بانيتش، مدير شركة سوني بيكتشرز،قوله “إننا نريد أن يَخرج الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys في حُلة جديدة، وبشكل رائع، فلن يستفيد أي شخص من القصة القديمة نفسها أو القالب الدرامي نفسه، فإذا أردت أن تقدم جزءاً جديداً من فيلم تم تقديمه لآخر مرة منذ 15 عاماً، فيجب أن يكون على أكمل وجه”.

من هما عادل العربي وبلال فلاح؟

ولد العربي وفلاح، في ضواحي العاصمة البلجيكية بروكسل لأُسرتين مغربيتين، وهما صديقان منذ الطفولة ودرس كل منهما الإخراج، ويمارسان الإخراج معاً في كل الأعمال التي شاركا فيها، حيث سبق أن قدَّما أفلام Image، ومسلسل Snowfall، وفيلم العصابات البلجيكي Gangsta، ويستعدان للعمل على الجزء الرابع من أفلام Beverly Hills Cop والذي يقوم ببطولته أيدي ميرفي.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً