تسريب ناري للسلامي.. يتهم جيد ويتحدث عن مؤامرة ضد الرجاء (تسجيل صوتي)



وضع تسريب صوتي للمدرب المغربي جمال سلامي ، مدرب فريق الرجاء الرياضي، مصداقية البطولة الاحترافية على المحك.

 

ووجه مدرب النسور الخضر اتهامات بالتلاعب للحكم رضوان جيد الذي أدار لقاء الفريق الأخضر بالنهضة البركانية ومعه جهات أخرى لم يسمها، خاصة وانه تساهل مع لاعبي بركان رغم تدخلاتهم العنيفة.

كلام السلامي جاء في خلال محادثة عبر تطبيق واتساب مع شخص يدعى حميد، تم تسريب محتواها عبر وسائل التواصل الاجتماعي،وجاء فيها:”مسار الفريق خوّف عباد الله، رغم الاستفرزازت اللي كايديروها شي وحدين، وماعرفناش علاش””.

 

وأضاف السلامي بخصوص الحكم “جيد”:”خرجوا عليه مشاتلو مصداقيتو من ماتش البارح،(يقصد مواجهة الرجاء وبركان) مابقا حد كايحملو، لاحقاش داكشي لي دار مفضوح”.

 

واعتبر السلامي أن هناك جهات نافذة تسعى إلى عرقلة مسار فريقه في البطولة الاحترافية بأي وسيلة كانت “ولاو كايضربو الدراري باش مانلقاوش باش نلعبو، حنا مشينا للجزائر باش نمثلو الكرة المغربية قدام جوج فراقي قويين، وخشاو لينا ماتش وسط جوج ماتشات فوسط السيمانة”. في اشارة الى برمجة لقاء الجديدة.

 

كما تحدث السلامي عن لجنة المنشطات التي اجرت اختبارا لمتولي وسند الورفلي في الكونغو ن وذلك عقب الريمونتادا التاريخية التي اهلت الرجاء على حساب الوداد في كأس محمد السادس، بعدما شك البعض في قدرة لاعبي الرجاء وادائهم في المباراة  .

 

كلام السلامي لن يمر مرور الكرام خاصة وأنه اشعل مواقع التواصل ما دفع النشطاء الى مطالبة الجامعة بإجراء تحقيق مفصل ، وكذا الوزارة الوصية التي ينبغي عليها ان تتحرك لضبط ما من شأنه ضرب مصداقية وسمعة الكرة المغربية في المحافل الدولية .

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً