مندوبة الصحة بميدلت ترد على المحرشي : انتقائي تم وفقا للضوابط القانونية



قالت فاطمة شباعتو، مندوبة الصحة بإقليم ميدلت، ردّا على ما قاله العربي المحرشي مستشار حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، بخصوص التعيينات في المناصب السامية التي تمر عبر المجلس الحكومي تشوبها الزبونية، ممثلا لذلك بمندوبة الصحة بإقليم ميدلت.، بأن تعيينها تم وفقا للضوابط القانونية.

 

وقالت شباعتو بأنه، خلال مدة إنابة المندوب السابق التي لم تتجاوز الستة أشهر، تم فتح مباراة لشغل منصب مندوب وزارة الصحة بميدلت، ترشحت وتم انتقاءها وفقا للضوابط القانونية، هي ومرشحان آخران تقدموا للمباراة فنجحت، وتم تعيينها بمقرر وزاري، غير أن المندوب السابق بالإنابة تقدم بدعوة قضائية.

 

وأضافت المتحدثة، أنه تم تنظيم مباراة ثانية على الصعيد الوطني لشغل مناصب مناديب وزارة الصحة، وترشحت المندوبة الحالية لشغل منصب مندوبة الصحة إقليم ميدلت للمرة الثانية، وتم انتقاءها لتتقدم للمباراة ونجحت وتم تعيينها بهذا المنصب للمرة الثانية بقرار وزاري، فيما تقدم المندوب السابق بالإنابة الذي لم تتعد ولايته السنة في هذا المنصب بالإنابة بدعوى قضائية، وحكم لصالحه ابتدائيا وتم استئنافها وحكمت لصالحه بخصوص قرار التعيين الأول، وتم إدراجها للنقض ولا زالت أطوارها قائمة بالمحكمة.

 

وكان المستشار البرلماني عن الأصالة و المعاصرة العربي المحرشي ، كشف في تدخله بالبرلمان، أن التعيينات في المناصب السامية و التي تمر عبر المجلس الحكومي يشوبها الكثير من الفساد و الزبونية و الخروقات. و ذكر مثالاً على ذلك مناصب مندوبيات الصحة في كل من الراشيدية و الرحامنة و ميدلت.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً