“أولادنا وأولادكم”..الداودية تشعل الجدل في السعودية!



أشعلت الفنانة الشعبية زينة الداودية، الجدل في حفل فني أقامته بالسعودية وهي تخاطب جمهورها وأثير الكثير من اللغط حولها بخصوص كلمات بعينها نطقت بها قبيل إحياء حفل فني افتتحه بأغنيتها الجديدة الموسومة بعنوان “سلمان الحزم”.

واعتبر الكثير من المتتبعين أنّ صاحبة أغنية “اعطيني صاكي”، خانتها الكلمات وهم يجزمون بوقوعها في زلة لسان ويؤكدون بقولها لجملة حملت الكثير من المعاني والمتمثلة أساسا في عبارة: “أولادكم عندنا وبناتنا عندكم ومشاركين اللحم والدم”.

وبالرجوع إلى مقطع الفيديو، تبين أنّ ما قالته كان خلاف ذلك من خلال قولها: “أولادكم عندنا وأولادنا عندكم”، غير أنّ التمويه وقع في الكتابة المترجمة المرفقة بالمقطع، ما جرّ عليها الكثير من الانتقادات من طرف المغاربة والمبحرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقاطرت التعاليق عليها من طرف المتتبعين وهم يعاتبونها ويتساءلون عن القصد من كلامها وعن المغزى من تلك العبارات، في حين رأى البعض أنّها تبحث عن موطأ قدم لها في دول الخليج، طمعا في أن يفتح الباب أمامها لإحياء مجموعة من الحفلات والسهرات وكذا المشاركة في المهرجانات، الأمر الذي جعل البعض الآخر يشير إلى أنّ أغنيتها الجديدة “سلمان الحزم” لا تخرج عن نطاق المجاملة والتطبيل لغرض في نفس يعقوب.

ولم يفتها قبل الحفل أن تتوجه بالشكر إلى السعودية والمشرفين على الحفل على كرم الضيافة، قائلة: “هذا الشيء معروف على شعب السعودية”، قبل أن تردف: “المغرب والسعودية عينان في رأس واحد، أنتم العين الأولى والمغرب كذلك العين الأولى وأنتم العين الثانية والمغرب العين الثانية إن شاء الله تظل العشرة بيننا يا رب”.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. Samir

    Cette femme honteuse elle ne nous présente pas elle parle pour elle méme

اترك تعليق


إقرأ أيضاً