بطولة دبي لكرة السلة…جمعية سلا تنهزم أمام الرياضي اللبناني



انهزم فريق جمعية سلا لكرة السلة اليوم الأحد أمام الرياضي اللبناني بنتيجة 77-82 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة دبي الدولية للسلة في دورتها ال 31.

وكانت الغلبة لنادي الرياضي في جولات اللقاء حيث انتهت الأولى لفائدته بنتيجة 23 -21 ، والثانية ب 42-34 والجولة الثالثة ب 66 -64 لينهي الفريقان اللقاء بحصة 82-77 ويضمن الفريق اللبناني بالتالي تصدر مجموعته بعد تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية في البطولة.

وعرفت الجولة الأخيرة إثارة كبيرة، حيث كاد الفريق المغربي بقيادة مدربه سعيد البوزيدي أن يقلب تأخره إلى تفوق في المباراة، التي تعد من أقوى لقاءات البطولة بالنظر إلى وزن ومكانة الفريقين على المستوين القاري والعربي.

وكان فريق جمعية سلا قد فاز في لقاءين سابقين على كل من الاتحاد السكندري المصري بنتيجة 88-87 وفريق الجامعة الأمريكية دبي بنتيجة 91-84 فيما انتصر الرياضي اللبناني ،الذي سبق ان حاز على لقب البطولة ست مرات، على كل من الاسكندري المصري ب 94-89 والجامعة الامريكية دبي ب 96-78.

ويلتقي الفريق المغربي بعد غد الثلاثاء فريق هوبس اللبناني ضمن هذه البطولة التي يتنافس على لقبها 11 فريقا من القارتين الاسيوية والافريقية .

وتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين تضم الأولى الرياضي اللبناني والاتحاد السكندري وسلا المغربي وهوبس اللبناني والوثبة السوري والجامعة الأمريكية دبي، فيما تضم الثانية بيروت اللبناني والنجم الرادسي التونسي والاتحاد السوري ومنتخب الإمارات ومايتي سبورت الفلبيني.

وسبق لممثل كرة السلة المغربية، جمعية سلا، أن فاز بلقب هذا الدوري الدولي في سنة 2017.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً