“أورنج” تطلق عروضا ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق



 

تعمل “أورنج” اليوم، على إحداث ثورة تلائم إحتياجات السوق المغربي، من خلال اقتراحها أفضل تجربة لزبنائها و طرح عروض بسيطة وسخية ترافقهم في حياتهم اليومية وتلائم استعمالاتهم، كونها أول مشغل اتصالات يطلق تعبئة *5 ابتداء من 5 دراهم، صالحة لمدة أسبوع على الأقل، الأمر الذي سيجعل المغاربة لا ينتظرون فترة التخفيض للاستفادة من عرض التعبئة المفضل لديهم.

وتعتبر هذه الخطوة عرضا سخيا يُتيح إجراء مكالمات نحو الشبكة الوطنية والدولية والاتصال بالإنترنت، بكل راحة، طيلة الأسبوع، حيث، يتمكن زبناء “أورنج”، مقابل 5 درهم فقط، من الاستفادة من 500 ميغابايت من الاتصال بالإنترنت، صالحة لمدة أسبوع. كما سيمكنهم أيضا، الاستفادة من 30 دقيقة صالحة لمدة أسبوع، ودائما مقابل 5 دراهم فقط.

وأطلقت “أورنج”، عرض التعبئة الدائم الأكثر سخاء في السوق، حيث سيتضاعف رصيد التعبئة 10 مرات بشكل دائم، مع الإبقاء على صلاحيته لمدة 3 أشهر، باعتبارها مشغل اتصالات واع بالاستعمالات الجديدة للمغاربة، كما ستضيف “أورنج” إلى عرضها، رصيد إنترنت مجانيا يتضاعف بدوره 10 مرات بشكل دائم؛ فعلى سبيل المثال، إذا تمت تعبئة رصيدكم بـ5 دراهم، سيحصل زبناء “أورنج” على رصيد قدره 50 درهما مصحوبا بـ50 ميغابايت من رصيد الإنترنت.

هذا ووفاء منها لسمعتها كمشغل اتصالات سخي وحريص على إتاحة أفضل ما في العالم الرقمي لكل المغاربة، تقترح “أورنج” اليوم على كل زبناء الدفع المسبق أطول عرض من حيث مدة الصلاحية ابتداء من 5 دراهم، وعرض التعبئة الدائم الأكثر سخاء في السوق، حيث سيستفيد المغاربة، من الآن فصاعدا، من رصيدهم المسبق الدفع بكل راحة، سواء لمكالماتهم أو الاتصال بالإنترنت.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً