المترجي ينزف دما بسبب قرار الوداد (صورة)



دخل زهير المترجي لاعب الوداد البيضاوي لكرة القدم في نوبة هيستيرية فور علمه بالعقوبة التي فرضتها عليه الإدارة بسبب سلوكه الذي أعقب تغييره من المدرب دوسابر في مباراة الدفاع الحسني الجديد يوم السبت الماضي.

ولما علم المترجي أثناء حضوره للاجتماع الطارئ أمس الإثنين بالعقوبة التي تقضي بإنزاله إلى فريق الأمل وإبقائه خارج الفريق الأول حتى نهاية الموسم، دخل في نوبة بكاء وانفجر غضبا وثار بعنف في وجه الجميع قبل أن يفرّخ غضبه في واجهة زجاجية وجه لها لكمة بيده تسببت له في جرح خطير.

وتسببت الضربة التي وجهها اللاعب إلى الواجهة الزجاجية في قطع عرق في يده نتج عنه نزيف خطير، الأمر الذي استدعى نقله على عجل إلى المشتفى لتلقي العلاج قبل تطور الحالة.

المترجي الذي نشأ في مدرسة الفريق توترت علاقته هذا الموسم مع الجمهور بسبب تراجع مستواه وعدم قدرته على استغلال الفرص الكثيرة التي منحها له المدربون المتعاقبون على تدريب الوداد، وفي المباراة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي لم يتقبل قرار تغييره من المدرب دوسابر فواجهته صافرة استهجان من الجماهير وفي رد فعل غاضب نزع قميص الفريق ورماه وهو الأمر الذي أغضب الجمهور المتواجد في الملعب.

وورد في بلاغ أصدره النادي ليلة أمس الاثنين أنه “قرر إبعاد اللاعب زهير المترجي عن الفريق الأول، إلحاقه بفريق الأمل إلى نهاية الموسم، و التدقيق في المسطرة التأديبية المناسبة لما صدر عنه من تصرفات منذ المباراة الأخيرة و إلى غاية اليوم.”

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. عصام

    الله يشافيه ويعود قويا كما كان

اترك تعليق


إقرأ أيضاً