المصري خالد بيومي يوجه اتهاما “خطيرا” إلى المغرب

خالد بيومي


وجه المحلل الرياضي المصري خالد بيومي اتهاما خطيرا إلى المغرب وتونس، خلال حضوره ضيفا في الاستوديو التحليلي الذي تبثه قناة أبو ظبي الرياضية في حملتها الإعلامية الترويجية لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

وقال بيومي في معرض حديثه عن مشاكل الكرة المصرية والافريقية، إن مقر الـ”كاف” المتواجد في العاصمة القاهرة هو بناية فقط ولا تتحكم فيه مصر، واتهم المغرب وتونس بالتحكم في أجهزة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

واشتكى المحلل المصري من “عدم وجود من يعمل لصالح الأندية المصرية في الاتحاد الافريقي” وفق تعبيره، وشدد على ضرورة أن يكون للأندية الكبرى خاصة الأهلي والزمالك تأثير في أجهزة ونظم الـ”كاف”.

وطالب الزمالك والأهلي بأن يكون لهما “أنياب” لانتزاع حقوقهما من الاتحاد الافريقي.

ومنذ صعود فوزي لقجع إلى رئاسة الجامعة الملكية المغربية ودعم المغرب للائحة التي كان يقودها الملغاشي أحمد أحمد ليجلس على كرسي الرئاسة بدلا من الكاميروني عيسى حياتو، يُتهم الجهاز الكروي المغربي من أصوات خارجية بالتأثير على قرارات الـ”كاف”.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. المغربي

    من اكثر الدول المستفيدة من اجهزة الكاف هي مصر والاندية الفائزة باكثر الالقاب بمساعدة الكاف هي الاندية المصرية
    فكفى من العويل والبكاء
    المصريين معروف بالبكاء وكثرة الكلام
    بياعين كلام

  2. مصطفى الهومي

    القجع المغربي….كشف المستور
    عرى على الفساد….وأتاكم بالفار

    1. ه

      سير داوي راسك

      1. عمروف

        جمهور كم ممنوع من حضور الملاعب اي كرة هذه اصلح دارك عاد تكلم على الشارع

  3. ابوسفيان

    العار يلحق بالمئه الافريقيه بسبب التأثيرات المغاربية والعنصريه على أنشطة الكاف التحكيمية وغيرها

  4. بوعادي

    ابوسفيان باي لغة تكتب انت لم افهم ما تقصده به العار يلحق بالمئه الافريقية؟ هل انت من ناطقي لغة الضاض ام انك تستعمل غوغل للترجمة

    1. كفي خلاص يا شمال افريقيا والشمال الغربي تحكم في الاتحاد الافريقي ظلمتم كتير الله ينتقم منكم وخاصه الفرق في الوسط ال

  5. يوسف

    انت لا تعرف شيء على الاتحاد الافريقي خليك لحالك يبايومي

  6. محمد حماد السودان

    اذاي المغرب ليها باع طويل في الاتحاد الافريفي والوداد يتظلم في ارضو من الترجي والمصريين هم اساس الفساد الافريقي ….

  7. مصطفى

    يجب أن نكون عقلانيين ونترك من يعيش على الأوهام ونترك النعرات والبكاء جانبا ونترك شبابنا يتمتعون بلعب لعبة احبوها .لان هناك من المحللين في بعض الاستوديوهات سامحهم الله لقلة معرفتهم بمعنى الرياضة والهم الوحيد عندهم هي الكراسي.
    فمهما كان المسؤول تونسي، مغربي، مصري ،جزائري او غيره فنحن أمة العرب يا قوم جرب .
    اتفووووووووو

  8. سالم

    اذا نفهم من كلام بيومي انه يريد ان يبقى الاتحاد الافريقي كما كان تسيطر عليه مصر بوجود المقر بها وكذالك تونس المغرب هو من حرر افريقيا من الفساد ومازال يحارب الفاسديين وخير دليل مهزلة رادس

  9. براك عليهم غير التمثيل

  10. طارق نجيب

    تصريحات تحت الطلب.هذا المخلل العبقري أصابه الزهايمر وأراد أن يتهم بإمكانك تمارسه مصر طوال عقود.حين ثارت الجامعات الأفريقية ضد الحصار المصري للكرة الأفريقية بدأ البساط يسحب من تحتها وتفرض الفار بدأت بعض المكاسب المصرية تناثر. سؤال بسيط للأخ المخلل:أبوزيد كان موقوفا لمذا سمحت له الجامعة الأفريقية اللعب ضد المغرب في نصف نهاية كأس افريقيا .أعجبني صدقا وأصدق كلامك السابق.

  11. هشام من المغرب

    المغرب يحب مصر ومصر تحب المغرب وكفا من المغالطات

    1. مغربي و أفتخر

      المغرب أبو الدنيا يحب و مصر تحب
      برافو صاروخ أرض جو أ خاي حتى لو لم تكن مقصودة

  12. سليماني

    متعوييدة ديما

  13. موحا الحاحي

    اين هي مصر في الحضور الافريقي الذي حسيت به زمن العجوز حياتو حين كانت مصر تستحوذ على الكؤوس الإفريقية. بدون محترفين هل هذا يعقل. حين كانت المنتخبات الأفريقية مدججة باساطير كرة القدم في اوروبا. كالماميرون والكوت ديفوار والمغرب والجزائر وغانا.. (كانت جداها فالمعروف) كما يقول المثل المغربي. ومنذ اندحار حياتو والكرة المصرية في تراجع حتى مع وجود المحترفين.

  14. Chafik ali

    القجع المغربي….كشف المستور
    عرى على الفساد….وأتاكم بالفار

  15. شا فيق علي

    لقد تم غش فريق حسنية أكادير من طرف فريق الزمالك

    1. انارة

      وبعده نهضة بركان في النهائي

  16. زينون عبدالرحمان

    والله اني اخجل من مبررات واتهامات المصريين كنا نظنهم راقين لكن للاسف كما قال المدرب المصري اللعيبة بيزحلقوا مبررات مضحكةوتثير الشفقة

اترك تعليق


إقرأ أيضاً