بعد بطمة..سعيدة شرف تقف أمام قاضي التحقيق



دخلت قضية ما بات يعرف بـ”حساب حمزة مون بيبي” المتخصص في التشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم، مرحلة أخرى حاسمة تمثلت في وقوف الفنانة سعيدة شرف، اليوم الثلاثاء، بين يدي قاضي التحقيق بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

الفنانة المذكورة، حضرت بصفتها مطالبة بالحق المدني بعد دخول الملف الذي يتابع فيه “الهاكر” على خلفية هذه القضية، مرحلة المناقشة وهي تتساءل عن السبب الرئيسي وراء قرصنة حسابها وعن تزامن الانتقادات التي تلقتها من طرف المتهم مع التشهير بها على الحساب.

ونقلت مرض ابنها وتأزم حالته بسبب ما حدث لها، كما وقفت عند التشهير بها على الحساب المذكور، مشيرة إلى أنّها تعرضت للإساءة وهي تسرد وقائع بعينها، كما أثارت الانتباه إلى وقوعها في فخ الوعيد والتهديد.

وتأتي هذه التطورات في هذا الملف بعد أن رفعت هذه الفنانة في فترة سابقة، شكاية مباشرة في حق “الهاكر” تتهمه فيها بقرصنة حسابها، قبل أن تسلك المسطرة القانونية في حق من أساؤوا إليها وقاموا بالتشهير بها على حساب “حمزة مون بيبي”.

ويذكر أن صك الاتهام في حق “الهاكر”، سليل مدينة أكادير، تضمّن مجموعة من التهم، تتعلق بالمشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة نظام المعالجة الآلية للمعطيات وإحداث خلل فيه وتوزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. أميمة

    ماحدها كتقاقي وهي كتزيد في البيض

اترك تعليق


إقرأ أيضاً