“هواوي” تقدم حياة رقمية لحوالي نصف مليار شخص عبر العالم



استطاعت شركة “هواوي” أن تحطم رقميا قياسيا جديدا من خلال تقديم حياة رقمية لأزيد من 400 مليار مستخدم في مختلف أنحاء العالم، عبر “متجر هواوي للتطبيقات”، الذي يعد منصتها الرسمية الخاصة بتوزيع التطبيقات.

وبعد سنتين فقط من إطلاق هذا الابتكار من طرف شركة “هواوي” التي تحتل الرتبة الثانية عالميا في مبيعات الهواتف الذكية، استطاعت المنصة أن تصبح مشهورة وذات صيت واسع في جميع أنحاء العالم، ولعل الأرقام التي حققتها خير دليل على النجاح المبهر، حيث تم إلى حدود اليوم القيام بأكثر من 370 مليار عملية تحميل من المنصة التي تقدم إمكانيات هائلة جدا.

ومن خلال “متجر هواوي للتطبيقات” تجتاز شركة “هواوي” خطوة جديدة في مسار إستراتيجيتها التطويرية والتزامها الدائم من خلال تزويد مستخدميها بنظام بيئي 100 في المائة مبتكر ومستقل. ويكفي الاستفادة من جميع التطبيقات الأكثر استخداما ببضع نقرات فقط، عبر التسجيل وإدخال المعلومات الخاصة بكم على منصة “هواوي”.

وفكرت الشركة الرائدة عالميا في جميع زبنائها، وتم توفير خيار ثاني للمستخدمين الذين يغيرون هواتفهم من نفس العلامة إلى طراز آخر، حيث يمكنهم تسجيل دخولهم عبر “التخزين السحابي” لـ”هواوي” على هاتفهم الجديد وبشكل تلقائي ستظهر جميع التطبيقات التي سبق لهم تحميلهما على هاتفهم السابق، وهي طريقة بسيطة وسريعة وفعالة بصفة خاصة.

وبعد النجاح الكبير الذي رافق إطلاق “متجر هواوي للتطبيقات”، أضحت رؤية الشركة الصينية أكبر، حيث أعلنت “هواوي” نهاية 2019 عن استثمار مليار دولار إضافي بهدف تمويل خدمات هواوي المحمولة بمساعدة مطورين عالميين. وهي خدمات مجمعة في “خدمات هواوي المحمولة” تقدم وظائف متعددة تهدف إلى جعل الحياة اليومية مريحة أكثر.

ويمكن لمستخدمي هواتف “هواوي” إيجاد العديد من التطبيقات الأخرى مثل “ثيمات هواوي” و”فيديوهات هواوي” و”هواوي موسيقى”، وطبعا هواوي للتطبيقات، وحساب هواوي “ID” والتخزين السحابي لهواوي.

وتم إلى حدود اليوم دمج حوالي 50,000 تطبيق في نظام هواوي البيئي، والعدد يتضاعف كل سنة.

  • مقال إشهاري
مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. احمد نداكمار

    شركة الهواوي من اروع الشركات في صنع الهاتف

  2. mohamed

    je un tlifon kassesil vous blé je vous un novous

  3. سعيد بيهي

    السلام.اتمنى التوفيق والنجاح والتميز للهواوي.المزيد من التألق

  4. Abdelilah

    هواوي هاتف في غاية الوعة

  5. هاتف رائع و مواكب للعصر

اترك تعليق


إقرأ أيضاً