شكايات جديدة تحاصر بطمة والفنانة جليلة تتوعد عصابة “حمزة مون بيبي”



بين الفينة والأخرى، تتقاطر شكايات بالجملة في قضية “القرن التشهيرية” على خلفية حساب “حمزة مون بيبي”، المتخصص في التشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم، من بينهم الفنانة سعيدة شرف والإعلامية مريم سعيد ومصممة الأزياء سهام بادة المعروفة بسلطانة وأخريات.

محمد المديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، كشف في تصريحه لـ”الأيام 24” أنّ فنانين من الإمارات والعراق سيضعون شكايات ضد الفنانة دنيا بطمة بسبب ما أسماه التشهير والسب والقذف في حقهم دون موجب حق.

ولم يبح المديمي بأسماء هؤلاء الفنانين ولم يمط اللثام عن هويات أصحاب هذه الشكايات في مواجهة الفنانة المذكورة وإن كان الأمر يتعلق بفنانين مغاربة أو إماراتيين أو عراقيين أو من جنسيات مختلفة تقطن بكل من الإمارات والعراق؟.

7
واكتفى بالقول إنّ شكايات جديدة تحاصرها من كل جانب، بعدما وضعت نفسها في ورطة جعلتها تقف أمام القضاء في قضية جذبت اهتمام الرأي العام بالنظر إلى ثقلها وحقائقها الحارقة.

وبعد كل تلك التساؤلات عن هوية الفنانين، أصحاب الشكايات من العراق والإمارات، بدت تنكشف أولى خيوط هذه الأسماء، بعدما أكدت الفنانة المغربية جليلة المقيمة بالإمارات أنها رفعت دعوى قضائية عن طريق السفارة المغربية على عدة أشخاص متورطين في حساب “حمزة مون بيبي”.

وقالت إنّ الحساب هاجمها لمدة سنة ونصف، كما شنّ هجوما ضد عدد من المشاهير المغاربة والعرب، قبل أن تفصح بالقول إنّ شكايتها موجهة ضد عدة أشخاص دون أن تذكر أسماءهم، غير أنها باحت في المقابل بأسماء الأشخاص المتورطين في الحساب، ويتعلق الأمر على حد تعبيرها بكل من الفنانة دنيا بطمة وسبعة أشخاص آخرين، مبرزة أنّها تنتظر أن يأخذ القضاء المغربي مجراه.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. مروان من السويد

    المغنية و ليست الفنانة ، المغني و ليس الفنان ، الغناء ليس له أي علاقة بالفن لا من قريب ولا من بعيد .

  2. بوعادي

    سبحان الله الله يرزقك حتى في الحرام اذا سلكت طريقه والغريب في طبيعة البشر انه لما يكون لايملك مايسد به رمقه يكون كالحمل الوديع اما اذا ماغتنى فانه لايحمد ربه ويبلع لسانه ويقفل شفتيه ويقول ربي اكرمتني بل العكس يحسب نفسه قد بلغ السماء طولا ولارض عرضا اللهم ارحمنا واجرنا من عذابك

اترك تعليق


إقرأ أيضاً