القاضي يرجئ النظر في قضية الأم التي رمت بأبنائها من فوق السطح بالدار البيضاء



قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين ، تأجيل النظر في قضية الأم التي رمت بأبنائها الثلاثة من نافذة منزلها بالطابق الرابع بحي “أناسي” بالبيضاء، إلى غاية 16 مارس الجاري 2020.

و جاء قرار التأجيل بحسب دفاع المتهمة المتابعة بتهمة محاولة القتل العمد، لأجل إعداد الملف ليصبح جاهزا للمرافعة، وكذا إلى حين الحصول على التقرير الطبي المنجز من قبل الطبيبة المشرفة على المتهمة (ر. س) بالمؤسسة السجنية عكاشة، وذلك قصد تأسيس الطلب الأولي الرامي لعرض (ربيعة. س) على خبرة طبية مختصة في الأمراض النفسية والعقلية قصد توضيح مدى توافر الإرادة والإدراك بشكل يسمح لقيام المسؤولية الجنائية تضيف دفاع المتهمة، خاصة وأنها تباشر العلاج بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالدار البيضاء.

وكانت الأم قد اقدمت على رمي ثلاثة من أطفالها البالغة أعمارهم 5 و10 من فوق سطح أحد العمارات المتواجدة بحي أنسي، بالدار البيضاء، قبل ان يتم نقلهم في وضعية صحية جد حرجة، في بداية الأمر إلى مستشفى المنصور بالبرنوصي، ليجري نقلهما بعد ذلك إلى مستشفى الأطفال بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد من أجل إخضاعهما للفحوصات الضرورية وتتبع وضعهم الصحي.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً