كورونا يصيب مروان فيلايني



أعلن نادي شاندونج لونينج المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، إصابة لاعب وسطه البلجيكي مروان فيلايني بفيروس كورونا عقب عودته إلى الصين.

وكان فيلايني المغربي الذي يحمل الجنسية البلجيكية قد انضم إلى النادي الصيني قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير من العام الماضي.

وعاد لاعب الوسط إلى الصين يوم الجمعة الماضي للانضمام لصفوف فريقه وخضع للفحص وجاءت النتيجة إيجابية.

وقال النادي الصيني في بيان رسمي إن فيلايني لم تكن حرارته مرتفعة ولم تظهر عليه أي أعراض للمرض وتم وضعه قيد الحجر الصحي بعد ثبوت إصابته بالعدوى.

وبسبب الفيروس الذي ظهر في الصين أواخر العام الماضي تأجل موعد انطلاق موسم الدوري الممتاز إلى أجل غير مسمى.

ورغم ذلك فإن فيلايني هو أول لاعب من الدوري الصيني الممتاز تثبت الفحوصات إصابته بالفيروس.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنه وفقًا لقسم الصحة في مقاطعة جينان الصينية فإنَّ فيلايني أجرى اختبارات كورونا، يوم الجمعة الماضي، إثر استقلاله القطار.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. عبد الله

    بالنسبة لي شخصيا و لاي انسان عاقل واعي من اقذر الناس في العالم هم لاعبي كرة القدم عليها حتى الانجليز و الامريكان لا يحبون كثيرا مشاهدة كرة القدم لانها تلعب بالرجل و معروف عقليا انه الرجل تكون على الارض حتى لو بالحذاء و تجمع القاذورات لهذا يشمؤزون من فكرة مشاهدتها و يفضلون كرة السلة او الروغبي او التنس لانها نظيفة و اللاعبين فيها يكونون نظيفين جسديها و ملابسيا بالنسبة لمروان فيلاني غير من صورته واحد يقول حلال على كورونا تجيه واش يبان بحال شمكار في زناقي حيث نظافة من الايمان و حتى الي مشي مسلم يعني يهودي او نصراني بزاف منهم ميحتملش يدوز 3 ايام بلا ميدوش و يقاد حالته و هذا زاعمة لاعب يكون على الاقل يشد 70 الف اوروا في الشهر يعني يقدر يدوش باحسن شامبونات الى اخره كون كان فقير و مزلوط شوية واخة هكاك نعرفوا ناس فقراء انظف من اغنى اغنياء العالم يدخلوا لواد او بحر او نهر و يحكوا جلدهم مزيان الى اخره و يخرجوا نقيين و هذا بحال قنفوذ معرفتش كيفاش فريق صيني يقبل ببه يمكن مدربه ايضا عروبي و شلوحي و مخمج

    1. Abdel

      La 7awla wala 9owata illa billah ta3li9 fi ghayr ma7alihi batatane. Takhalouf belgroune

اترك تعليق


إقرأ أيضاً