محاولة اقتحام مسجد بالقوة لإقامة صلاة الجماعة ضواحي آسفي



نجحت عناصر الدرك الملكي بمنطقة جمعة اسحيم، مساء اليوم الاثنين، في إفشال محاولة ثلاثة أشخاص اقتحام مسجد بالقوة والصلاة داخله وقامت بتوقيفهم جميعا.

وحسب مصدر محلي، فإن هؤلاء الأشخاص القاطنين في دوار اولاد بلعالية هاجموا إمام المسجد واعتدوا عليه ثم حاولوا تنفيذ عملية اقتحام بالقوة وتحديد قرار منع الصلاة في المساجد الذي جاء بناء على فتوى صادرة من المجلس العلمي الأعلى.

ووفق المصدر ذاته فإن الثلاثة اعتدوا أيضا على عناصر من القوات المساعدة وأبدوا إصرار كبيرا في التهجم على المسجد المغلق والصلاة داخله جماعة.

وبعد تدخل عناصر الدرك الملكي وتوقيف الأشخاص الثلاثة جرى وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، على أن يتم تقديمهم أمام النيابة العامة.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. الحسين اضرضور

    هاذو خصهم بويا عمر ماشي المسجد الكلاخ بخيله ورجله

  2. اليزيد

    اي صلاة جائزة لكم هل الاسلام يحث على التعدي على الامام اش غادي نقول ليكم ندعي عليكم بكورونا حشوما على اية حال سجن والاشغال لمدة ثلاتة اشهر في ضيعات في مكناس او لقنيطرة

  3. حدّاش

    يجب مراجعة الفكر المتحجر وعقليتهم الضيقة لهؤلاء الأشخاص الموقوفين، ربما لديهم أفكار متشددة و متطرفة، (مجرد تكهن).

  4. حسن السوسي

    ما ذا أقول هؤلاء لو أرادوا أن يصلوا لصلوا في بيوتهم لأن الشرع الحكيم أعطانا رخصة الصلاة في البيوت،وهؤلاء خالفوا الشرع وخالفوا ولاة الأمور وخالفوا المواطنين جمعيا ومالوا إلى التحرش على الإمام واقتحام المسجد هذا هو العناد بنفسه وعينه.

اترك تعليق


إقرأ أيضاً