أزارو يتبرع لصندوق مكافحة كورونا بمبلغ 100 ألف درهم (صورة)



انضم اللاعب المغربي وليد أزارو، مساء أمس ، إلى قائمة المشاهير المساهمين لصالح الصندوق الخاص بتدبير جائجة “كورونا” بالمغرب، وتبرع بمبلغ قدره 100 ألف درهم.

 

ونشر أزارو تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تتضمن صورة من وثيقة التحويل البنكي قال فيها: “السلام عليكم لم أعتد مشاركة صور كهاته لأعمال خيرية قمت بها في السابق لإيماني بأنه من المفروض في فعل الخير التستر.. لكنني أشارككم هذه الصور من مبادرة إعالة العائلات لوجه الله تعالى حتى تفوت هذه المحنة”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

السلام عليكم لم اعتاد مشاركة صور كهاته لأعمال خيرية قمت بها في السابق لإيماني بأنه من المفروض في فعل الخير التستتر .. لكنني أشارككم هذه الصور من مبادرة إعالة العائلات لوجه الله تعالى حتى تفوت هذه المحنة.و ثانيا خصصت مبلغًا ماليا لصندوق الدعم الذي خصصه صاحب الجلالة لتجاوز هذه المحنة … كما شاركت في تحدي الفنانين و المشاهير للقيام بالمثل في فعل الخير.. الهدف كان أولا تحفيز أناس آخرين على المساهمة بما استطاعو لنتجاوز جميعا هاته المحنة #كان_الله_في_عون_العبد_مادام_العبد_في_عون_أخيه #خليك_فدارك #معاك_يا_بلادي

Une publication partagée par Oualid Azaro “O.A” (@walidazaro_official_21) le


وأضاف ازارو الذي يلعب لفريق  الاتفاق السعودي: “خصصت مبلغا ماليا لصندوق الدعم الذي خصصه صاحب الجلالة لتجاوز هذه المحنة.. كما شاركت في تحدي الفنانين والمشاهير للقيام بالمثل في فعل الخير.. الهدف كان أولا تحفيز أناس آخرين على المساهمة بما استطعو لنتجاوز جميعا هاته المحنة”.

 

هذا وبلغت الموارد المالية التي ساهم بها عدد من مشاهير الفن والإعلام والرياضة، إلى حدود اليوم ، حوالي 23,5 مليار درهم.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً