المغربي نوري يستفيق بعد 3 سنوات من الغيبوبة



تحسنت الحالة الصحية للاعب المغربي عبد الحق نوري بعد ثلاث سنوات من الغيبوبة قضاها داخل المستشفى في هولندا، إثر جلطة مفاجئة أضرّت بخلايا المخ، وقالت عائلته اليوم الخميس إنه استفاق من الغيبوبة ويعي ما يحدث في محيطه.

شقيق نوري كشف لقناة “في بي” الهولندية أن حالته الصحية: ” تحسنت بشكل كبير، إنه يتواصل معنا بحواجبه، يرد علينا لكن ليس لفترة طويلة”.

وأضاف عبد الرحيم نوري أنه “بمجرد وصول عبد الحق إلى المنزل، سيكون أفضل حالا من المستشفى، أعتقد أن الخطوة المقبلة سيكون واعيا لما يحدث حوله وأن يتعامل بشكل اعتيادي مع عائلته”.

وكان عبد الحق النوري واحد من النجوم الذين يعول عليهم أياكس الهولندي لصناعة مستقبل الفريق كما كان هدفا للاتحاد الهولندي للحفاظ عليه استمراريته وتدرجه في جميع الفئات العمرية للمنتخب، لكن قدر عبد الحق كان يخبئ له خبرا غير سار.

في مباراة إعدادية قبل 3 سنوات رفقة أياكس سقط نوري وسط الملعب وفقد القدرة على الحركة ليتبين بعد الفحوصات أن خلايا المخ تضررت.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. مريم العيون

    ولدي الحبيب هدا احسن خبر فوسط هادشي لي كنعانيوه احسن فرحة فرحتها اليوم الله يقويك وتنوض بالسلاموة والعافية الله يفرح اسرتك بيك يارب كنت ديما كندعي معاك ملي دخلتي الغيبوبة ومرضنا والحمد لله ربي كبير

  2. سعيد

    الحمد لله، خبر مفرح في هذه الأيام الصعبة.
    الحمد لله و لله الحمد و لا حول و لا قوة إلاّ بالله العلي العظيم

اترك تعليق


إقرأ أيضاً