فنانة مصرية تدعي إصابتها بـ”كورونا” بعد عودتها من المغرب



 

قالت المطربة المصرية إيناس عزالدين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، إنها تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد، و ذلك أثر عودتها من رحلتها الأخيرة بالمغرب.

 

وأوضحت نجمة برنامج المسابقات الغنائية «أراب أيدول» خلال بث مباشر مع جمهورها، أنها أصيبت بالفيروس بعد ظهور عدد من الأعراض عليها، وخاصة أنها تواجدت في المغرب منذ 3 أسابيع، واكتشفت بعد عودتها إلى مصر حمل أحد المسافرين للفيروس على الطائرة دون إخباره لأحد.

وأشارت إلى أنها شعرت بصداع وضيق في التنفس بعد عودتها بيومين، ثم تزايدت حدة الأعراض فيما عدا ارتفاع درجة الحرارة، والتي لم ترتفع على الإطلاق وفقا لتأكيداتها.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. عبده المصحح

    خبار بحال وجهك… تفو… ما قلتي تا خرية

  2. زهور من أكادير.

    هاد التافهة بغات تلفت الأنظار ليها و هي ما داها فيها حتا شي حد و ما كيعيطوش عليها ف الحفلات حيت مسكينة ماعندهاش المؤهلات، وراه قبل ماتبان كورونا كدير الفيديوهات و كل مرة كتقول بأنها مريضة و دخلت المستشفى، المهم غير باش تبان، اما المغرب بزاف عليها، راه هوما ف مصر عندهم الحالات أكثر منا و ما عندهم الامكانيات و الحالة مزرية عندهم و تجي و تقول ليك تعادات ف المغرب، الله ينعل لي ما يحشم.

  3. Boulmakoul Chahir

    لما تكون الأرض مكسوة بالثلوج يبقى المنظر جميل. عندما يذوب يتبهدل المنظر. فهذا هو حال الدول العربية في تفشي هذا الوباء يعني اقتصاديات الدول العربية مغشوشة وكان لها الفيروس بالمرصاد.

اترك تعليق


إقرأ أيضاً