كورونا..شالكه الألماني يفرض “غرامة كبيرة” على لاعبه أمين حارث بسبب “الشيشة”



 

قرر نادي شالكه الألماني، فرض غرامة مضاعفة على اللاعب المغربي أمين حارث، نتيجة كسره إجراءات العزل المنزلي وعدم التجمع بسبب فيروس “كورونا” المستجد.

ونقلت صحيفة “رور ناخريشتن” الألمانية، أنه يتعين على اللاعب المغربي دفع “غرامة كبيرة” بعد أن قصد حفلة في حانة للشيشة في مدينة إيسن الألمانية برفقة عشرة أشخاص آخرين بالرغم من التحذيرات بشأن إجراءات الوقاية من الفيروس الفتاك.
بدوره أكد مدير الكرة في النادي الألماني يوخن شنايدر الواقعة.

ويأتي الخرق الذي قام به اللاعب المغربي بعد عشرة أيام من فرض ولاية شمال الراين-ويستفاليا إجراءات مشددة للحد من التنقل والتجمع بسبب أزمة كورونا.

وأوضح شنايدر أن الشرطة قامت بالتدخل لإنهاء الحفلة غير المرخص بها، ما كشف عن اسم حارث في الأنباء المتعلقة بهذا الأمر. بيد أن إدارة شالكه لم تعلن بعد أي تفاصيل حول قيمة الغرامة المالية، لكن صحيفة “فيست دويتشه ألغماينه تسايتونغ”، أفادت أن المبلغ قد يصل إلى ستة أرقام، أي مئات الآلوف من اليوروهات.

كما قالت الصحيفة الألمانية إنه سيتوجب على لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عاماً التبرع للمؤسسة الخيرية التابعة لناديه “شالكه تساعد!”.

وبحسب موقع سبوكس الرياضي فإن تبرعه سيذهب إلى مشروع “Kumpelkiste”، وهو مبادرة مشتركة من المشجعين والنادي واللاعبين لجمع تبرعات عينية للمحتاجين.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً