كورونا يصل ورزازات..التفاصيل الكاملة لتسجيل 4 حالات من عائلة واحدة



تعرض 4 أفراد في مدينة ورزازات ينحدرون من نفس العائلة، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، حسب ما أكدته نتائج التحاليل المخبرية، أمس الخميس.

ووفق معطيات حصل عليها “الأيام24″ فإن المصابين الأربعة يقطنون في حي السلام، واحدة منهم قدمت من المنطقة القروية أمرزكان في زيارة عائلية، يحتمل أنها هي من نقلت العدوى.

ورزازت التي كانت حتى أمس الخميس خالية من الفيروس الذي ضرب كل مناطق جهة درعة تافيلالت تقريبا، شهدت اليوم الجمعة نقل حالة مشتبه فيها لرجل يقطن في حي آيت كضيف القريب جدا من حي السلام.

وحسب مصدر محلي لـ”الأيام24” فإن طوقا أمنيا أصبحت مفروضة على المساحة المحيطة بإقامة العائلة التي سجلت أربع حالات مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا، لمباشرة عملية حصر لائحة بأسماء المخالطين لتفادي توسع الرقعة داخل المدينة.

وأعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة الإصابات في عموم المملكة إلى 735، منها 24 حالة في جهة درعة تافيلالت.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. زهور من أكادير.

    لاحول و لا قوة الا بالله، هاد الجهل و التخلف هوا لوصلنا لهاد الأرقام المرتفعة، واش هادا وقت الزيارات، واش هاد البشر ماكيشوفش التلفزة، عيا و يقولوا للناس وا بقاو ف دياركم، قالوها بالدارجة، بالامازيغية، كيشرحو طريقة نقل العدوى، ف الاشهار، ف الراديو، و لكن هاد المتخلفين عايشين ف كوكب اخر، حسبي الله ونعم الوكيل.

  2. احود رشيدة

    الزيارة الان قد تصبح قاتلة اذن لا تزوروا احدا في الظرف الحالي لان في ذالك كل حسنات صلة الرحم وفيه احترام صحة الاخر فالزموا بيوتكم واريحوا وارتاحوا جزاكم الله خيرا

اترك تعليق


إقرأ أيضاً