“ريلمي” للهواتف الذكية تطلق منتوجاتها الجديدة ريلمي 6 وC3



 

كشفت شركة realme علامة الهواتف الذكية، عن واحد من أقوى منتجاتها وهو ريلمي 6، الخميس في حفل عبر الأنترنت. ويأتي هاتف ريلمي 6 تفاعلا مع النجاح الذي تشهده هذه العلامة في المغرب، خصوصا الإقبال الكبير من طرف الشباب.

 

وبالموازاة مع هاتف ريلمي 6 أطلقت هذه الماركة الشابة هاتفا آخر، وهو C3 الملقب “وحش الألعاب الهاتفية”. كما عرف هذا الحدث أيضا الكشف عن آخر صيحات ريلمي في مجال الموضة التكنولوجية للذكاء الاصطناعي للأشياء «AIoT».

ويأتي هاتف realme 6 مع معالج MediaTek Helio G90T SoC عالي الأداء، مع شاشة فائقة السلاسة 90 هرتز، وكاميرا رباعية 64 ميجابكسل، وشحن فلاش 30 وات، يقوم بالشحن حتى 100% في 60 دقيقة، كما يدعم ريلمي 6 واجهة مستخدم realme UI والتي تستند على أندرويد 10، ويوفرrealme 6 كاميرات حادة وقدرات تصوير رائدة، ومن المقرر أن يكون الهاتف متاحًا بلونين مستوحين من المذنبات، وهما الأبيض والأزرق.وبُناءً على نجاح سلسلة الأرقام، وصلت realme إلى 18 مليون مستخدم مخلص مع حفاضها على الرتبة السابعة عالميا للعام الثاني على التوالي.

 

وبهذه المناسبة عبر دونج ليو، المدير التنفيذي لريلمي، بمناسبة حفل إطلاق ريلمي 6، بسروره حيث قال “نحن جد سعداء بإعلان تسويق جهاز الهاتف الذكي الجديد ريلمي 6 في المغرب. وسيكون ريلمي 6 معروضا، ليس فقط على الانترنيت، ولكن أيضا عند جميع وكلائنا الحصريين”.

 

وأضاف ليو قائلا: “إن عشاق العلامة ومتتبعيها كانوا يترقبون بفارغ الصبر إطلاق ريلمي 6، والذي يحظى بشعبية كبيرة في أسواق أخرى، والذي يطمح أن يصبح الهاتف الذكي المرجعي بالنسبة للشباب المغربي”.

 

ويتميز ريلمي 6، الذي يتمتع بمعدل الجودة للسعر غير قابل للمنافسة، بكونه أقوى جهاز هاتف ذكي 64 MP يبدأ سعره من 2899 درهم، وسيكون متوفرا لدى جوميا المغرب انطلاقا من يوم 15 ماي.

 

وكشفت ريلمي في نفس الحدث عن هاتفها الذكي الجديد C3، ذو التصميم الراقي والأنيق، والذي يمنح تجربة هاتف نقال ذات جودة عالية بسعر مناسب.

 

يعكس التصميم الخارجي لريلمي C3، المستلهم من الحمم الملتهبة والجليد الصلب، روعة العوالم السحرية للثلج والنار. إضافة لذلك فقد أضفى عليه أسلوب “تصميم الشمس المشرقة” (Sunrise Design) مظهرا مبهرا، وهو يشتمل على خلفية مضادة لآثار الأصابع، الشيء الذي يجعل الجهاز سهل الإمساك مع تجنيبه الخدوش والآثار غير المرغوب فيها الناتجة عن أصابع اليد.

 

ويتوفر جهاز ريلمي C3 الذكي على شاشة من مقاس 6.5 بوصة بدقة HD+ 720 x 1600 pixels. ويمكن من إعادة بث كل محتوياتكم بإنارة عالية مع دقة مذهلة في الألوان من أجل تجربة ذات جودة عالية، سواء عند استعماله من أجل القراءة أوفي مشاهدة الفيديو أو اللعب.

 

كما يعتبر ريلمي C3 الجهاز المثالي لمحبي الألعاب و الكاميرا ، فهو مجهز بوحدة المعالجة Helio G70 Octo-Core ب 2.0 GHz، مقرونة بذاكرة مؤقتة (RAM) بسعة 3 Go وفضاء تخزين يناهز 64 Go. ويتميز هذا الهاتف الذكي كذلك بخاصية الفتح الفوري للجهاز باستعمال البصمة أو التعرف على ملامح الوجه.

 

ولتمكينكم من التقاط أجمل اللحظات، تم تجهيز ريلمي C3 بكاميرا ثلاثية بدقة 12+2+2 MP مدعمة بالذكاء الاصطناعي الشيء الذي يمكنها من منح مظهر فريد للصور. وبفضل نمط التشغيل beauté intelligent، فإنها ستستجيب لكل متطلباتكم فيما يخص “السيلفي”. فقد تم تطوير تقنيات الجمالية الجديدة بشكل يمكنها من تحديد الجنس ونوعية البشرة ومختلف أشكال وخصائص الوجه بحيث تمكن من إظهار بشرة طبيعية وجمال باهر في كل صورة.

 

ببطارية تناهز قدرتها mAh 5000 الأعلى في فئته السعرية، يعتبر ريلمي C3 الهاتف الذكي المناسب بشكل مثالي للأشخاص الباحثين عن هاتف بجودة عالية و ثمن مناسب. فضلا عن ذلك فبإمكان بطاريته أيضا أن تلعب دور بطارية خارجية قصد استعمالها في شحن أجهزة أخرى.

 

يشتغل جهاز ريلمي C3، المتوفر في لونين (الأزرق الجليدي والأحمر اللامع)، بنظام ريلمي UI 1.0، وهو نظم تشغيل مصمم من طرف ريلمي خصيصا للاستعمال في أجهزتها النقالة، و الذي يعتمد على Android 10. وتخولكم هذه المنصة الجديدة عالما مليئا بالإمكانيات، وبالكثير من التفاصيل التي من شأنها أن تسهل تجربتكم مع عاتف ذكي.

 

ابتداء من 15 ماي سيكون الحصول جهاز ريلمي C3 متاحا لعشاق العلامة على موقع Jumia.ma بأسعار تنطلق من 1549 درهما.

 

وفي نفس الحدث أطلقت شركةrealme،realme Buds Air والتي تقدم تجربة لاسلكية جديدة، كما توفر حرية الاستماع إلى الموسيقى، حيث تأخذ realme التجربة اللاسلكية إلى مستوى وبُعد أخر، من خلال شريحة R1 المخصصة التي تعمل بتقنية Bluetooth 5.0 والتي تتيح اتصالاً فورياً ومستقراً بين سماعات الأذن والهواتف، مع دعم من مساعد Google المدمج وعمر بطارية حتى 17 ساعة للاستماع بدون توقف مع الشحن اللاسلكي.

 

تعتبر ريلمي Buds Air أول سماعة ستيريو لا سلكية من تصميم ريلمي. وتتميز بالاتصال الفوري والتلقائي مع هاتفكم الذي يتعرف عليها بمجرد فتح علبتها، وذلك لتمتيعكم بتجربة سماع رفيعة. زيادة على ذلك فإن سماعات ريلمي بودز آير تدعم بروتوكول الاقتران السريع لغوغل (Google Fast Pair). ففي كل مرة يتم فيها الربط بين السماعات وجهاز هاتفكم الذكي يظهر إشعار في أعلى الشاشة لتأكيد لذلك.

 

وتمتاز سماعات ريلمي Buds Air بكونها مجهزة برقاقة المعالجة R1 عالية الأداء قائمة على أساس بروتوكول Bluetooth 5.0 الذي يمكن من معالجة البث الصوتي بفعالية وضمان تخفيف الضوضاء الكامنة إلى أقصى درجة. كما أن ربط السماعات بالهاتف يتم بطريقة تزامنية بغرض ضمان تزامن صوتي لا تشوبه شائبة بين السماعتين مع حصر الضوضاء الكامنة في مستوى ضعيف قدر الإمكان. وللاستمتاع بتجربة أكثر إبهارا فإن السماعات تشتمل على نمط تشغيل خاص بالألعاب لفائدة الشغوفين باللعب، والذي يمكن من تخفيف الضجيج بنسبة 51 في المائة، والارتقاء بالأداء إلى مستوى عال، وذلك بهدف إحداث تزامن ممتاز بين الصورة والصوت.

 

أما التصميم الداخلي للسماعات فهو مدمج ومضغوط للغاية. فسماعات بودز آير مزودة بمايكروفنين مزدوجين مدمجين بطريقة تمكن من إزالة الضوضاء: المايكروفون الأول معد لاستقبال الصوت البشري والثاني للأصوات الصادرة من المحيط. ويتم تركيب الصوتين عبر خوارزمية بهدف تقليص الضوضاء المحيطة قدر الإمكان وضمان جودة عالية للحديث وصفاء مثاليا خلال المكالمات.

 

وقد تم إخضاع سماعات بودز آير لاختبارات جودة صارمة. فباستطاعتها تحمل حتى 12000 سقوط و7000 عملية توصيل وفصل من أجل الشحن. كما أنها مصنفة IPX2 الشيء الذي يجعلها شديدة المقاومة للعرق، ويجعل منها بالتالي سماعتكم المثالية المفضلة خلال ممارستكم للرياضة.

 

بنسبة غير قابلة للتنافس بين الجودة والسعر، ستكون سماعات ريلمي بودز آير متوفرة انطلاقا من سعر 649 درهم في موقع Jumia.ma.

 

ويرتكز تصميم سماعات ريلمي بودز ويرلس، التي تم تطويرها بشراكة مع منسق الموسيقى (DJ) الذائع الصيت عالميا ألان والكر، على تصور فريد وغير مسبوق. فقد صنعت هذه السماعات، التي صممت بأسلوب جمالي يتسم بالنقاوة والبساطة، من معدن ذو جودة رفيعة، إضافة إلى استعمال هلام السيليكون الناعم الملمس بالنسبة للبشرة، وذلك من أجل ضمان أعلى مستوى من الراحة للمستعمل. كما ستمكنكم سماعات ريلمي بودز ويرلس، المتوفرة باللون الأصفر، من تحقيق التميز بشكل متألق وسط الزحام.

 

بفضل تكنولوجيا الربط المغناطيسي السريع MFP، سيمكنكم ببساطة فصل السماعات عند استعمالها، أو إمالتها لوقف تشغيلها. كما يمكنكم الاستمتاع بسماعات قوية بدرجة 11.2 mm بالترددات المنخفضة، فهي تتكون من غشاء مركب متعدد الأزرار والذي يعمل وفق التكنولوجيا اليابانية Daikoku Voice Coil التي تقوم برجع الترددات المنخفضة أكثر قوة وديناميكية.

 

كما تمكن تكنولوجيا Bluetooth 5.0 المقتصدة للطاقة من ضمان مدة سماع تصل إلى 12 ساعة. زيادة على ذلك فإن بإمكانكم الاستفادة من 100 دقيقة من الموسيقى بشحنة مدتها 10 دقائق فقط.

 

ستكون سماعات ريلمي بودز ويرلس متوفرة لدى Jumia.ma ابتداء من 15 ماي انطلاقا من سعر 349 درهم.

 

تعلن علامة ريمي أن أجهزتها الجديدة للهواتف الذكية، ريلمي 6 والاقتصادي ريلمي C3، إضافة إلى أكسيواراتها Tech Trendy AIoT، ستكون متوفرة ابتداء من 15 ماي في موقع Jumia.ma.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً