وكيل أعمال اللاعب المغربي حكيمي ينهي الجدل حول عودته إلى ريال مدريد



 

نفى وكيل اللاعب المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني، وجود أي مفاوضات بين موكله وفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وقال أليخاندرو كامانو، الجمعة، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “إنتر ميلان؟ لا يوجد عرض من هذا القبيل”، مضيفًا أن موكله سيعود إلى صفوف فريقه ريال مدريد عقب انتهاء الموسم الحالي.

وارتبط اسم حكيمي، الذي تنتهي إعارته لصفوف أسود الفيستيفال بنهاية الموسم الحالي، بالعديد من كبار أندية أوروبا، نظرًا للمستويات المُبهرة التي قدمها على مدار الموسمين الأخيرين.

وقدّر ريال مدريد، قدّر سعر الدولي المغربي بـ50 مليون يورو، إلا أن مستقبل اللاعب يعتمد على قرار المدرب زين الدين زيدان، الذي يريد أن يبقي عليه لمنافسة داني كارفاخال في الجانب الأيمن.

وتنتهي إعارة أشرف حكيمي إلى بروسيا دورتموند بنهاية الموسم الحالي، وسيواجه حكيمي، إن أراد العودة لسنتياجو برنابيو، منافسة شرسة مع داني كارفخال، الظهير الأيمن للملكي.

وقال أشرف حكيمي، في تصريحات صحفية ، إنه لم يتحدث مع مسؤولي ريال مدريد أو بروسيا دورتموند بشأن مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي، سواء بالاستمرار في الدوري الألماني أو العودة للدوري الإسباني.

ويتطلع حكيمي إلى مواصلة التطور، والمزيد من المشاركة في المباريات، حيث أبدى تقبلا لاحتمالات عدم عودته إلى ريال مدريد، مع انتهاء إعارته في الصيف المقبل.

وقال حكيمي: “كل شيء يمكن أن يحدث في يونيو، لكننا سننتظر ونرى ماذا سيحمل الصيف”، وأضاف: “ما أفكر فيه هو أنني أريد المشاركة ومواصلة التطور، وهنا في ألمانيا يمنحونني هذه الفرصة”.

ويخوض أشرف حكيمي نجم نادي بروسيا دورتموند الألماني، المعار إليه من ريال مدريد، موسمًا استثنائيًا على مستوى النتائج والأرقام، وضعته ضمن أفضل لاعبي القارة العجوز، في قائمة فريدة يزاحم بها نجم ليفربول ترينت إليكسندر-أرنولد.

وامتزج الأداء الفردي الرائع بقيام بروسيا دورتموند بموسم انتقالات شتوي قوي، شهد انضمام إيرلينج هالاند من صفوف ريد بول سالزبوج، وإيمري تشان من صفوف يوفنتوس الإيطالي، لصفوف العملاق الألماني، لينعكس على لاعبي الفريق بتقديم أداء رائع لا ينقصه سوى التتويج بالبطولات والكؤوس.

وأصبح أشرف حكيمي ثاني أكثر مدافعي أوروبا صناعة للأهداف، في الدوريات الخمس الكبرى، بوصوله لرصيد 9 أهداف مع دورتموند بالبوندزليجا.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً