توقيف رجل سلطة متهم بسرقة المساعدات الغذائية



ذكر بلاغ لوزارة الداخلية اليوم الاثنين ،أنه تم توقيف رجل سلطة عن العمل للاشتباه في تورطه في قضية تحويل مساعدات غذائية وتوجيهها للاستهلاك الشخصي.

وأوضح البلاغ أنه ” تم مؤخرا رصد تداول تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، عبارة عن تركيبة لمقاطع من محادثات هاتفية جمعت بين شخص يقدم نفسه كمسؤول بإحدى الجمعيات الخيرية بإقليم الناظور، يعمد إلى تقديم عرض بتحويل مساعدات غذائية وتوجيهها للاستهلاك الشخصي لمخاطبه الذي جرت المناداة عليه بصفة رجل سلطة يعمل بنفس الإقليم “.

وأضاف المصدر ذاته أنه و”حسب الإجراءات الأولية للبحث الذي تم فتحه بخصوص هذه الواقعة، فقد تم تحديد هوية رجل السلطة الذي تم الإتيان على ذكر صفته خلال هذا التسجيل، حيث تم توقيفه عن العمل، في انتظار عرضه على المجلس التأديبي “.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. maknas

    هناك من يسرق الأكل وهناك من يسرق المساعدات الخارجية وهناك من ينهب البلاد طول عرض وهناك من يأخذ الفوسفات- وعادة من يرق الخبز هو الذي يعاقب

  2. اسلام

    تعلمو من نصابين الكبار

  3. محمد أحمد المختار

    المهم هو من تبث تورطه في الفساد مهما كان يتحمل وزر ما فعله ولا مجال للمقايسة؛دعوا أهل الأمر يحاربون هذا الفساد ويجففون منابعه/اما الادعاءات عن الذين سرقوا ونجوا بجلدهم دون أن تطالهم يد العدالة؛هم لم يقطعوا الوادي بعد /هناك عدالة السماء (وقد خاب من حمل ظلما )(ومن يغلل يأتي بما غل يوم القيامة ).

اترك تعليق


إقرأ أيضاً