إدارة الوداد تخاطب الجمهور قبل قرار “طاس” بشأن فضيحة رادس



وجهت إدارة الوداد خطابا غير رسمي إلى جمهور الفريق بشأن متابعة آخر تطورات ملف النزاع القائم مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم والترجي التونسي بشأن فضيحة نهائي رادس.

وتوجه محمد طلال، الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي، إلى أنصار نادي الأمة بتدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك” يتحدث فيها عن الجلسة التي ستعقد غدا الجمعة وستتضمن إفادة رئيس “كاف” الملغاشي أحمد أحمد.

وجاء في التدوينة: “نفهم مطالبة الجماهير الغيورة بنشر الأخبار المتعلقة بجلسة الجمعة، وأؤكد بأن الوداد مكتبا وإدارة يسهران على التواصل والدعم التامين مع طاقم الدفاع الذي جهز كل الدفعات المتعلقة بهذا الموضوع”.

ثم أضاف قائلا: “موقف الوداد قوي لا لبس فيه، والعالم بأسره يدرك ذلك، ويعلم ان فقط قرار تحويل نهائي العصبة من مباراتين الى واحدة وفي بلد محايد، دليلٌ لا دليل بعده، وبأن الوداد كان ضحية نصب عن سبق اصرار وترصد، وأنه بطلًا حقيقيًا للموسم الفارط، ومعروف أن المؤمن بقضيته لا يقهر ولا يخسر”.

وفي نفس التدوينة تابع موجها كلامه إلى جمهو الوداد: “ننتظر جميعًا بعد مضي 365 يومًا يوم الجمعة، انصاف الطرف الذي أعطى الدروس وسيبقى، وفضح الألاعيب، وكانت له الشجاعة وحده دون غيره في افريقيا، أن يقف شامخا ويقول: أنا استثناء”.

ويذكر أن محكم التحكيم الرياضي “طاس” قد استدعت رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم لتقديم إفادته في الموضوع بعد أن اشتكاه الوداد بسبب اعتبار الفريق منسحبا ومنح اللقب للترجي رغم ما حدث في تلك الليلة أمام أعين العالم، حيث ألغي هدف مشروع وتم تعطيل تقنية الفيديو.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً