نزاع حول تصوير جلسة خمرية ينتهي بجريمة قتل بشعة بقلعة السراغنة



تواصل السلطات الأمنية بإقليم قلعة السراغنة، تحقيقاتها في جريمة قتل بشعة وقعت أطوارها في حدود الساعة الثانية والنصف من صباح يوم أمس الجمعة، بأحد الأحياء العتيقة ويتعلق الأمر بحي جنان الشعيبي.

الجريمة وحسب مصادر محلية، راح ضحيتها شاب في الثانية والثلاثين من عمره بعد جلسة خمرية جمعته بأصدقاء له من الحي نفسه، قبل أن يلقى حتفه متأثرا بقوة الطعنات التي وُجهت له من طرف غريمه بواسطة السلاح الأبيض.

مصادرنا، أكدت أنّ الضحية، كان قيد حياته غير متزوج ويتيم الأبوين وكان يمتهن النجارة، غير أنّ الوباء كان حائلا بينه وبين مزاولة مهنته إلى أن فارق الحياة بسبب الجريمة، بينما مرتكب الفعل الجرمي في الواحدة والثلاثين من عمره غير متزوج وله سوابق عدلية.

وذكرت مصادرنا أنّ السلطات الأمنية وبعد توصلها بإخبارية في هذا الشأن، قامت بإيقاف مقترف الجريمة رفقة ثلاثة أشخاص آخرين كانوا يحتسون الخمر معه، قبل أن تباشر تحرياتها معهم بمقر الدائرة الأولى للأمن الوطني بقلعة السراغنة.

وتعود أسباب النزاع أساسا وتبعا لمصادرنا إلى رغبة أحدهم بتوثيق فيديو بالصوت والصوت للجلسة الخمرية، ما جعل الهالك ينتفض ويرفض بشدة، ليتحول الأمر إلى عراك وتراشق لفظي، الأمر الذي دفع بمقترف الفعل الجرمي إلى توجيه طعنات غادرة للضحية بالحي الذي يقطنون به، لم تمهله في البقاء على قيد الحياة.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. Said saadaoui

    الله يرحمو

اترك تعليق


إقرأ أيضاً