العثماني يطمئن: تجاوزنا الأسوأ في مواجهة كورونا



 

رغم أن وتيرة حالات الإصابة في تصاعد مستمر، فإن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، کشف أن الوضع الوبائي مستقر ومتحكم فيه وأننا تجاوزنا الأسوأ في مواجهة جائحة كورونا، قائلا إنه “يجب تثمين ما تحقق لتفادي خطر أي انتكاسة محتملة.

وأضاف العثماني “أننا تجاوزنا الأسوأ وتفادينا تسجيل أكثر من 900 ألف إصابة و14 ألف حالة حرجة و27 الف حالة وفاة، لكن هذا لا يعني التهاون، إذ دعا ، إلى ضرورة العمل لتجاوز، التداعيات الاقتصادية والاجتماعية والمالية الصعبة للجائحة، مع استمرار اليقظة والحذر لحماية صحة المواطنين وتفادي أي انتكاسة.

وأشار العثماني، حسب “المساء”، إلى أن إحداث التوازن بين الاستمرار في حفظ صحة المواطنين وضمان عودة آمنة للدورة الاقتصادية رهان صعب لكن الحكومة حريصة على كسبه.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. عابر سبيل

    وانت بناء على اي اساس تنتقد وتتبجح ولم تقل شيئا ولم تضع حتى اسم لك لانك تافه مثل الشيطان ياتي من الخلف ليوسوس باشكال وينتحل شخيات مختلفة ورب الكعبة ليس هناك
    منافق مثلك

  2. سعيد

    الانسان يعرف مستواه من كلامه والحاقد الحسود لا يسود فكلما ضاقت به السبل وطوق بالحقائق لجأ لشتم الناس وهذا ضعف بين .اعرض عن الجاهلين لان جهلهم سيقتلهم.

  3. سعيد

    الى من لا يعرف حتى اسمه. هههه وماذا تجيد غير هذا.كما قال الشاعر مررت والئيم بسبني ما ثم ما يعنيني.شفاك الله من هذا الورم الخبيث.فامثالك لا يشرف المغرب ان تكون من ابنائه

اترك تعليق


إقرأ أيضاً