“جوميا” تحتفل بعيد ميلادها الثامن تحت شعار التضامن



 

تحتفل “جوميا”، منصة الشراء والبيع عبر الإنترنت الرائدة في المغرب، خلال الفترة ما بين 6 يوليوز الجاري وإلى غاية 19 منه، بعيد ميلادها الثامن، وهو الحدث الذي سيكون تحت شعار “نحن أقوى سويا”، وستحتفي من خلاله الشركة بتعبيرها عن تضامنها مع البائعين والمستهلكين الذين يعملون معها يدا في يد. وفي سياق الوضع الاستثنائي الناجم عن تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، عملت “جوميا” على تعبئة جميع مواردها من أجل تلبية حاجيات المواطنين طوال فترة الحجر الصحي في احترام تام لجميع التدابير الوقائية المعمول بها.

 

وبهذه المناسبة، صرح العربي العلوي بلغيثي، المدير العام لشركة “جوميا” المغرب :”نحتفل هذه السنة بعيد ميلاد جوميا الثامن في فترة خاصة، بعدما تأثرت بلادنا بالأزمة الصحية العالمية التي أثرت على العديد من الأسر سواء في المغرب وفي جميع أنحاء العالم على حد سواء. هذه الفترة الصعبة هي مرادفة للضعف والانكسار بالنسبة لنا، ولكنها في الآن ذاته فترة الإحساس بالراحة بعد إنجاز مهمتنا على أكمل وجه، ونسعى خلال هذه الفترة الصعبة أن نكون بالقرب من زبنائنا أكثر من أي وقت مضى، ومنحهم عرض كبير من الاختيارات على العديد من الفئات مع أثمنة منخفضة يوما على يوم بفضل شركائنا الذين يعملون معنا ويدعموننا خلال هذه الحملة”.

 

وعلى امتداد أسبوعين، أطلقت “جوميا” برنامج عروض استثنائي غني بالتخفيضات على العديد من فئات المنتجات الرسمية من أكبر العلامات التجارية، وترتكز المنصة الرقمية في الوقت ذاته على الشراكات التي أبرمتها مع العديد من العلامات الوطنية والدولية ونذكر على سبيل الحصر، علامة ” Xiaomi” للهواتف النقالة، و” L’Oréal” لمستحضرات التجميل، وعلامتي ” Koton” و” Trendyol ” للملابس الجاهزة، حيث ترغب “جوميا” وشركاؤها في تقديم أفضل المنتجات ذات الجودة العالية بأفضل الأسعار المنخفضة والتي يمكن شراؤها من لدن الجميع.

 

وعملت “جوميا” هذه السنة على تعزيز الأداء بالاعتماد على “جوميا باي” من أجل دفع ثمن جميع المشتريات عبر الانترنت وضمان أقصى قدر ممكن من الراحة والسلامة لزبنائنا، ونجد في هذا البرنامج العديد من الخدمات التي لا مثيل لها، وعلى سبيل المثال نذكر إمكانية تعبئة رصيد الهاتف، والحصول على استرداد نقدي.

 

ولأن سلامة وصحة الجميع من الأولويات سيتم تطبيق جميع إجراءات السلامة الصحية خلال الاحتفال بالعيد الميلاد الثامن لشركة “جوميا”، وذلك من أجل ضمان حماية المواطنين والمتعاونين معها، حيث أن جميع فُرق العمل مزودون بالكمامات، والقفازات والمطهرات الكحولية، فضلا عن تطبيق جميع إجراءات التباعد الجسدي داخل الشركة، وفي جميع مستويات أنشطتنا، في تماشي تام مع التوصيات التي وضعتها السلطات من أجل الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً