ولي العهد يتفوق في امتحان الباكلوريا بميزة “حسن جدا”



نجح ولي العهد الأمير مولاي الحسن في اجتياز الامتحان الوطني لنيل شهادة الباكلوريا الدولية للموسم الدراسي 2019/2020، وتمكن من الحصول على نقطة مرتفعة بميزة “حسن جدا”.

واجتاز خلال السنة الماضية امتحان السنة الأولى باكالوريا بتفوق، وهو الامتحان الذي أجراه في ثانوية دار السلام العمومية بحي التقدم الشعبي بالرباط، حيث خصصت له الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط سلا القنيطرة جناحا كاملا تمت إعادة ترميمه وتزيينه ليستقبل الأمير/التلميذ رفقة زملائه في المدرسة المولوية، الذين يبلغ عددهم 9.

وكانت “الأيام” قد نشرت أن الأمير مولاي الحسن لن يجتاز هذا العام امتحان السنة الختامية من سلك الباكالوريا بثانوية دار السلام العمومية كما كان مرتبا له، علما أنها الثانوية نفسها التي اجتاز بها خلال الموسم الدراسي 2016-2017 امتحان نيل شهادة الدروس الإعدادية، واجتاز بها في الموسم الدراسي 2018-2019 امتحان السنة الأولى باكالوريا، وهو الذي يتابع دراسته في شعبة الباكالوريا الدولية.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. اي حسن جدا واي تخربيق وبهتان قف ! قف ! كفا كذبا انكم تربونه على الكذب المجتهد يظهر على وجهه وان كتب الله عليه ان يحكم سيصير كذابا على المغاربة اتقوا الله ياعلويين فهو معروف لايحب الدراسة

  2. المغرب لا مستقبل له

اترك تعليق


إقرأ أيضاً