عمرها 15 سنة .. افتضاض بكارة قاصر داخل غابة بالعرائش يكشف مفاجآت مثيرة



هزت واقعة افتضاض بكارة فتاة قاصر في الخامسة عشرة من العمر مدينة العرائش ونواحيها نظرا للمفاجآت التي انطوت عليها القصة والاثارة التي طبعتها بعد مباشرة الدرك للتحقيقات .

 

وتعود أطوار هذه القضية وفق مصادر محلية ،  بعدما تقدمت الضحية إلى مصلحة الشرطة القضائية بشكاية تتهم فيها أحد الأشخاص بفض بكارتها في غابة الأوسطال زاعمة أنه اعطاها  مشروبا أفقدها  الوعي وأن هذا الشاب كانت على علاقة غرامية معه .

 

وتضيف المصادر أنه بمجرد علم الشرطة القضائية بالخبر واتخاذ المتعين من أجل الانتقال إلى الجماعة القروية العوامرة لم يتم العثور على الشخص المطلوب لتعمل الشرطة القضائية على وضع كمين له ومطالبة الضحية باستدراجه ليتم القبض عليه.

لكن أثناء تعميق البحث التمهيدي مع المشتبه به ومواجهته مع الضحية تبين أن هذه الاخيرة كانت على علاقة مع هذا الشاب الذي يقطن بجماعة العوامرة والذي افتض بكارتها بغابة الأوسطال في ساعات النهار وبرضاها وليس تحت أي منوم أو تخدير .

وقد تمت محاولات عديدة بين عائلتي الضحية والمشتبه به من أجل احتواء المشكل وتزويج الضحية من المشتبه به في فض بكارة القاصر التي حصلت على شهادة طبية تثبت تعرضها للاغتصاب .

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً