1144 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المغرب ترفع العدد الإجنمالي إلى 29644



أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 1144 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ بذلك حصيلة الإصابات بالفيروس في المغرب 29644 إصابة، إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس 6 يوليوز.

 

وأوضح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة معاد لمرابط في التصريح الصحافي، أن الحصيلة الجديدة رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 29644 حالة.

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم أيضا تسجيل 559 حالة شفاء خلال نفس المدة (24 ساعة)، ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس إلى 20553 شخصا، في حين ارتفع عدد الوفيات بسبب الفيروس إلى 449 وفاة، بعد تسجيل 14 حالة وفاة جديدة.

 

وأشارت الوزارة إلى استبعاد 21122 حالة كانت مُشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، ليبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي، مليون و354 ألف و172 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. أين علماء المغرب الذين تتكلكون عنهم في بداية الأزمة=واين الكلام الفارغ الذي يقول أن المغربتحكمفي الأزمة- كذب – المغرب سيصبح مثل الهند لكزن الجهل فيىالحكام أكثر من الشعب

  2. خير رد على الجاهل هو السكوت

  3. الجميع يعلم ان العقول ثلاثة اصناف .الكبيرة هي التي تناقش الهدف والتوسطة هي التي تناقش الطريق الى الهدف و الصغيرة وهي التي تناقش التفاهات التي تحيط بها المغرب يعرف كيف يحارب هذا الوباء و كيف يحاغظ على اقتصاده وسوف ينتصر بإذن الله.اما المتدخل الاول على ما اظن انه ليس مغربيا لان نبرة الحقد والتشفي ترجمها لسانه عن قلبه.

اترك تعليق


إقرأ أيضاً