وزارة الداخلية تصدر قرارا بخصوص “القايدة حورية”



 

قررت وزارة الداخلية، ترقية “القايدة حورية بلصيق” إلى رتبة باشا نظير عملها المتواصل خلال مرحلة الحجر الصحي، حسب مصادر محلية.

 

وتعرف المغاربة على القايدة المذكورة وذلك خلال وقوفها على تطبيق الحجر الصحي بسبب مخاطبتها التلقائية والشعبية للمواطنين خلال حملة تحسيسية بأسفي.

 

وحورية بلصيق حاصلة على دكتوراه في العلوم السياسية والقانون الدستوري من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، أثارت إعجابا كبيرا من قبل المواطنين وحتى من مسؤولين بالداخلية، بفضل تعاملها وتفانيها في عملها.

 

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية تتوصل بتقارير يومية عن عمل كل باشا أو رئيس دائرة أو قائد، من أجل تقييم عمل رجال السلطة خلال المعركة المستمرة ضد كورونا، وكيف كان حضورهم ومشاركتهم ومردودهم، لينضاف إلى النموذج الجديد الذي اعتمدت عليه الداخلية في الترقيات السابقة، المبني على تدبير الكفاءات.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. عبد اللطيف.

    مبروك عليك وتحياتي لك على مجهوداتك وبالتوفيق في مهمتك الجديدة

  2. Sisi usa

    She won our respect and love Bec she was real and devoted in her work. Wish u all the success in u r new endeavours. Here in USA we were following u and the amazing way u enteracted with the populace we re proud of u. U team example to follow mashaalah

  3. سعدية

    ترقية مستحقة.امراة شجاعة ومواطنة مخلصة لوطنها ومتفانية في أداء واجباته.
    هنيئا لك سيدتي لانك فزت بحب المغاربة.

  4. Zine labidine

    Récompense mérite bravo

  5. صحراوي الزاك ،

    نظرا لمستواها الثقافي حبدى لو اصبحت عاملة

  6. هذه السيدة تستحق درجة عامل الله يكمل عليها بالخير ان شاء الله

  7. مبروك للسيدة الباشا حورية تهانينا الحارة لك مبروك والعقبة لدرجة عامل

  8. بو ترازة

    حورية بلصيق ستصبح عامل او حتى سفيرة لانها ذات كفاءة فهي حاصلة على الدكتوراة ثم انها تحتك مع ابناء الشعب فهي ليست من البوكوصات اللواتي يفضلن الكراسي المريحة انها بنت الشعب كم من مرة تكلمت مع نساء وبكل عفوة قالت لهن( دخلو ديرو شي طرح لمسمن واتاي جلسو مع وليداتكم وكم من مرة طلبت من الله ان يسعدة عانس بزوج) هذا في حد ذاته يدخل الفرح والسرور ويجعل المواطن مطمئن الى رجل السلطة لانه يعرف ان هذه السلطة قريبة منه

  9. Toutes mes félicitations
    C’est largement mérité
    Vous avez cassé un tabou cet prouver à qui veut le croire que votre métier est un marier du terrain et ne se résigne pas entre 4 murs
    Je salue aussi les autorités qui ont su déniché et encourager la personne compétente qui se cacha en vous
    Bravo! Bravo

  10. مريم طه

    تستاهلي كل خير ا لالا حورية ربي يحفظك .ياليث كل موظفي الدولة اناثا وذكورا يحذون حذو حوري بنت الشعب. ولمثل هؤلاء تعطى الأوسمة والترقيات وليس للساقطات اللواتي لا يشرفننا كمغربيات حرات عفيفات.
    اللهم زد وبارك

  11. مواطن مغربي

    اللهم بارك تستاهل على المجهودات درجة عالية من الا حترافية في التعامل مع الحالات بعفوية وسلاسة انها مثال للجيل الجديد من الشباب ديال الداخلية قاريين ومتيستغلوش السلطة ديالهم باينة مرضية الوالدين الله يحفظها الختام بعض تدخلات الى ضحكتني ” لعندها شي ولد مرضي الوالدين شدوا حدها و الا كان مصخوط تخرجوا ليا “

  12. احمد

    هنيئا للقائدة المحترمة بهذا الاعتراف المستحق. وفقك الله في مهامك و أسعدك في حياتك الخاصة وكنت وامثالك خير نموذج لما يجب ان يكون عليه كل رجل / امرأة سلطة وكل مواطن من أجل الرفع من مستوى اداء الادارة العمومية.

  13. محمد مط في

    حفظك الله ورعاك ووفقك لخدمة الوطن تستحقين هدا المنصب اطلب من الله ان يمتعك بالصحة.والعافية ويعينك في هملك

اترك تعليق


إقرأ أيضاً