مصير أزارو معلق وانضمامه للزمالك يشعل مواقع التواصل !



ما يزال مصير اللاعب المغربي وليد أزارو معلقا منذ إعلان نهاية عقد إعارته مع فريق الاتفاق السعودي .

 

ورغم أن مراقبين استبعدوا انضمام وليد ازارو لغريم الأهلي الزمالك المصري غير أن الخبر شكل حيزا كبيرا في نقاشات عشاق الكرة المستديرة على منصات التواصل الاجتماعي.

 

ونقلت  العديد من وسائل الإعلام المصرية تصريحا للصحفي محمد فاروق لقناة “تين” الفضائية المصرية، جاء فيه أن هناك مفاوضات بين مسؤولي الزمالك والدولي المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي، لضمه بعد انتهاء عقده مع الأهلي فى نهاية الموسم المقبل.

 

وكشفت المصادر، بالاستناد إلى التصريح ذاته، أن عقد أزارو مع الأهلي ينتهي في العام  المقبل ما يمنح الحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدون الرجوع لمسؤولي الأهلي.

 

وتابعت  أن مفاوضات الزمالك مع أزارو جاءت بعد علمهم بعدم رغبة السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي في استمرار الاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي، لعدم قناعته بمستواه، مشيرة إلى أن مسؤولي الزمالك يرغبون فى ضم المغربي في صفقة انتقال حر، والحصول على توقيعه في يناير المقبل.

 

ولم يأتي اي توضيح  حتى الان من اللاعب نفسه الذي يوجد في المغرب منذ أشهر، ويبدو بحسب مصادر مصرية أنه لا يرغب في العودة إلى الأهلي، بعد تواصل مسؤولين معه ، حيث طلبوا منه العودة لمصر من أجل جلسة تفاهم ،  خاصة وان جزءا من ادارة الأهلي ولجنة التخطيط خاصة  يرغب في الابقاء على ازارو ، فيما  يسعى هو  إلى خوض تجربة احترافية جديدة.

 

 

ويشار إلى ألزمالك يضم بين صفوفه حميد أحداد، الذي يلعب مع الرجاء البيضاوي على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً