لقاء سري في الإمارات.. آخر تطورات صفقة مدافع الرجاء بدر بانون والنادي الأهلي



مايزال الغموض يلف صفقة انتقال مدافع الرجاء الرياضي ، بدر بانون إلى النادي الأهلي في ظل صمت إدارة الفريقين منذ انتشار الخبر .

 

وسائل إعلام مصرية ذكرت أن مسئولي النادى الأهلى،  انهوا  صفقة بدر بانون مدافع الرجاء  لتدعيم دفاع الفريق فى الموسم الجديد، وفضل مسئولو الأهلى التعاقد مع بانون بعد المفاضلة مع أكثر من مدافع أجنبى آخر أبرزهم الجزائرى جمال بلعمرى مدافع الشباب السعودى. وفق اليوم السابع.

وتكلف صفقة بدر بانون خزينة الأهلى 2 مليون دولار،  سيتم دفعهم للرجاء  بخلاف راتب اللاعب الذى سيحصل على مليون دولار سنويا.

وزعم موقع “سوبر كورة” أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي سافر في سرية تامة للإمارات ظهر اول أمس الثلاثاء في رحلة رقم EK928، لإنهاء صفقة بدر بانون  بالإضافة للدخول في مفاوضات مع عدد أخر من اللاعبين الأجانب لضم واحد منهم على الأقل، حيث يدخل الأهلي في مفاوضات مع المهاجم الكونغولي مالانجو مهاجم الرجاء بالإضافة للدخول في مفاوضات مع أيوب الكعبي خاصة وأنه لاعب حر حالياً ويحق له الانتقال لأي نادي، حيث سيتم التعاقد في النهاية مع لاعب منهم علي الأقل بخلاف بدر بانون.

 

وكشف المصدر ذاته أنه وفي ظل إغلاق الحدود المغربية بسبب كورونا ، اضطرت إدارة الأهلي لترتيب اللقاء التفاوضي لضم بدر بانون في الإمارات، حيث يتواجد ممثل من نادي الرجاء بالإضافة لوكيل اللاعب.

 

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً