بعد عودته إلى بيته القديم..زيدان يعلق على مغادرة غاريث بيل لريال مدريد



 

اشاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بطل إسبانيا لكرة القدم، اليوم السبت، بالجناح الويلزي المخضرم غاريث بيل الذي عاد إلى بيته القديم فريق توتنهام هوتسبير اللندني مؤكدا عدم وجود أي مشكلة شخصية بينهما.

 

وتوجه بيل إلى العاصمة البريطانية أمس الجمعة لإتمام إجراءات انضمامه على سبيل الإعارة إلى فريقه السابق توتنهام بعد قضاء سبعة أعوام مليئة بالإنجازات والألقاب في صفوف العملاق الإسباني قبل أن يصبح خارج حسابات المدرب زيدان.

 

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مباراة ريال الأولى في الموسم الجديد على ملعب ريال سوسيداد غدا الأحد “لم أتحدث إليه؛ لكني أعرف ما قام به لهذا النادي. فلقد أثبت دوما تميزه ولا جدال مطلقا حول انجازاته في صفوف النادي”.

 

ورغم أن بيل لعب دورا بارزا في فوز ريال برابطة أبطال أوروبا في2016 وهو الموسم الأول لزيدان على رأس الجهاز الفني إلا أنه غاب عن معظم فترات الموسم الثاني بسبب الإصابات وفشل بعد ذلك في دخول تشكيلة البداية تحت قيادة المدرب الفرنسي حتى بعد أن أحرز هدفين في شباك ليفربول في نهائي رابطة الأبطال في 2018.

 

وقال عن ذلك “لم يكن الأمر بهذا الشكل بل هو أكثر تعقيدا من ذلك، بالنسبة لبيل كان الوضع دوما يتعلق بجانب في مواجهة جانب آخر؛ لكن لم تكن هناك أبدا أي مشكلة بيني وبينه”.

 

وأضاف زيدان “دائما تحدث بعض الأمور والآن هناك تغيير في مسيرته وكل ما يمكننا القيام به هو أن نتمنى له كل التوفيق”

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً