فيروس «كورونا» يصيب 9 برلمانيين من حزب «العدالة والتنمية»



يبدو أن فيروس «كورونا» لا يختار من البرلمانيين سوى المنتمين لحزب «العدالة والتنمية»، بعدما وصلت عدد الإصابات في الفريق النيابي لـ»البيجيدي» تسع إصابات إلى حدود الساعة، بعدما تأكدت يوم الاثنين الماضي إصابة برلماني الحزب يونس بنسليمان، الذي يشتغل كذلك كنائب لعمدة مراكش، ورئيس لمقاطعة مراكش المدينة.

 

وسبق أن أصيب كذلك من حزب «العدالة والتنمية» كل من عمدة مراكش العربي بلقايد، ونائبه المستشار البرلماني عبد السلام سيكوري، وعمدة القنيطرة عزيز رباح، والنائبة البرلمانية أمينة ماء العينين، وأمينة العمراني الإدريسي، والنائب البرلماني محمد توفلة الذي يشغل كذلك منصب رئيس مقاطعة «المنارة» بمراكش، ثم البرلماني محمد الحفياني، وعبد الله هناوي، إضافة إلى المستشار البرلماني الحسين العبادي.

 

وسجلت إصابات أخرى لبرلمانيين من أحزاب أخرى، يبقى أبرزهم البرلماني حسن عكاشة، منسق حزب «التجمع الوطني للأحرار» بإقليم بنسليمان، ورئيس جماعة «مالين الواد» القروية بالإقليم، كما أصيب كذلك بالفيروس  المستشار البرلماني العربي الهرامي عن حزب «الأصالة والمعاصرة»، والبرلماني محمد الحجيرة عن نفس الحزب.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. اله يعطي لبوهم العذاب

  2. قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، إن جمبع الأحزاب في المغرب هي أحزاب الملك، وهي أحزاب القصر.

    وكان وهبي يتحدث في حوار مع قناة “سكاي نيوز” الإماراتية، الأسبوع الماضي، عندما سئل عن علاقة حزبه بالملك والقصر،

اترك تعليق


إقرأ أيضاً