كورونا يتسبب في القبض على الفنانة المغربية مريم حسين بدبي



ألقت شرطة دبي القبض على الفنانة المغربية مريم حسين،  بسبب خرقها للتدابير الاحترازية المفروضة بالإمارة .

 

ووفقا لوسال إعلام محلية  فإن  شرطة دبيأعلنت القبض على مريم حسين ، لتنظيمها حفلين لعيد ميلادها في مطعمين مختلفين في الإمارة، بطريقة انتهكت التدابير الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19).

 

وأقامت الفنانة الحفلين بحضور أشخاص عديدين، دون كمامات أو تباعد، وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد جمال سالم الجلاف، في شرطة دبي، إن إلقاء القبض على الفنانة جاء بعد نشرها فيديو على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، تُظهر فيه احتفاءها بعيد ميلادها بحضور معارفها، دون التزام بالتباعد الجسدي، ودون ارتداء الكمامات، وبمخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

 

ووفقا لذات المصادر، فإن مريم حسين، التي سبق لها وأن اعتقلت على ذمة قضية أخرى، الحفلين بحضور أشخاص عديدين، دون كمامات أو تباعد، ثم نشرت الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، وهو ما اعتبر تحديا صريحا للإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

 

 

وهذا ومن المنتظر أن يتم فرض غرامة مالية مقدارها 3 ملايين سنتيم على مريم حسين حسب ما ينص عليه القانون الإماراتي في حق كل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة تحت اي ظرف.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. مغربي

    موضوع لا يستحق النشر لأنه لا يهمنا في هذه الظرفية. يجب الانكباب على كل ما يهمنا للحد من وباء كوررونا الذي يحصد الكثير من الأرواح. فنسأل الله اللطف.

اترك تعليق


إقرأ أيضاً