وهبي يسائل لفتيت عن إجراءات دعم جهاز الأمن في ظل جائحة كورونا



 

وجّه البرلماني عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية حول الإجراءات العاجلة التي ستتخذها وزارة الداخلية لدعم جهاز الأمن.

وقال وهبي في سؤاله” لم يعد يخفى على أحد المجهودات الجبارة التي يقوم بها نساء ورجال الأمن الوطني في مواجهة الجريمة بمختلف أشكالها، والدور المهني الذي قاموا به لمواجهة جائحة فيروس “كوفيد 19″، والجهود الاستباقية الدقيقة التي يقوم بها نساء ورجال هذا الجهاز في تفكيك الخلايا المتشددة ومن ثم تجنيب بلادنا حمامات دم في الكثير من العمليات الإرهابية المحتملة، هذا طبعا دون الحديث عن التحولات التي تعيشها الخدمات الإدارية المدنية التي تقدمها إدارات الأمن الوطني على الصعيد الوطني”.

وأضاف أنه “استنادا إلى الدور الأساسي الذي بات يلعبه جهاز الأمن في تثبيت الاستقرار داخل المجتمع طبعا في إطار دولة الحق والقانون، وأمام تطور الجريمة وتنوع أبعادها، بات مطلب دعم هذا الجهاز أكثر، والعمل على تعزيز قدراته في مواجهة الجريمة المتطورة بكل أبعادها، من الملفات العاجلة التي على وزارة الداخلية العناية بها”.

وتابع البرلماني وهبي بالقول ” لذا، نسائلكم عن الإجراءات العاجلة التي ستتخذونها لدعم جهاز الأمن بكل الحاجيات المادية واللوجيستيكية الأساسية في مواجهة الجريمة”.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. هشام

    وهبي كثير الكلام حتى اصبحنا نكره كلامه الذي لا معنى له

اترك تعليق


إقرأ أيضاً