بعد رباح..إصابة الصمدي كاتب الدولة السابق ومستشار العثماني بفيروس كورونا



كشف امحمد الهلالي، القيادي بحزب العدالة والتنمية وعضو المجلس الوطني، أن خالد الصمدي كاتب الدولة السابق المكلف بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي، أصيب بفيروس كورونا.

وقال الهلالي في تدوينة على صفحته في الفيسبوك، ” كوكبة أخرى من الاخيار يبتلون بالفيروس في مقدمتهم خالد الصمدي بعد العزيز رباح ونوابه بالقنيطرة اللهم عجل بشفائهم وكل المصابين”.

 

وتأتي إصابة الصمدي بفيروس كورونا بعد اكتشاف إصابة عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة وعدد من نوابه بجماعة القنيطرة الأسبوع الماضي، حيث تواصل السلطات المحلية حصر لائحة مخالطي الأخير وإجراء التحاليل المخبرية اللازمة.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، عيّن كاتب الدولة السابق، المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، خالد الصمدي، مستشارا له في رئاسة الحكومة، مكلفا بقطب التعليم، وذلك بعد إعفاءه من منصبه الحكومي خلال التعديل الحكومي الأخير.

يشار أن جهة الرباط سلا القنيطرة، عرفت تسجيل أرقام قياسية في عدد الإصابات بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة حيث اتجهت السلطات المحلية، إلى إغلاق الشواطئ وعدد من المدارس بعد اكتشاف حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً