صادم..”فقيه” طنجة يعترف بفض بكارة 3 طفلات ويكشف عدد ضحاياه



اعترف “الفقيه” الذي تفجرت قضيته بقرية الزميج ضواحي مدينة طنجة بفعل الاغتصاب في حق ثماني إناث وأربعة ذكور من تلاميذ كتاب قرآني في المسجد الذي يؤم فيه المصلين.

وحسب ما ذكرته المحامية جميلة مولادي فإن المشتبه متزوج ويبلغ من العمر 43 سنة، عرّض على مدى ثماني سنوات ضحاياه لهتك العرض وافتض بكارة ثلاث طفلات، وأضافت أن عدد الضحايا مرشح للارتفاع.

ويذكر أن يوم السبت الماضي جرى تقديم المشتبه فيه بارتكاب جناية هتك عرض قاصرات دون 18 عاما، بقرية الزميج بجماعة ملوسة بإقليم الفحص أنجرة، إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة.

وأبرز بلاغ للنيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة أن الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها ينهي إلى أنه على إثر تقديم شكايتين بشأن تعرض ست قاصرات لهتك العرض، واستنادا إلى الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف المركز القضائي للدرك الملكي بطنجة، تم تقديم المشتبه فيه أمام هذه النيابة العامة بتاريخ 19 شتنبر 2020.

وأضاف المصدر نفسه أنه تقرر تقديم مطالبة بإجراء تحقيق للاشتباه في ارتكابه جناية هتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة بالعنف وهتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة نتج عنه افتضاض من طرف موظف ديني طبقا للفصول 485 فقرة 2 و487 و488 من القانون الجنائي.

وخلص المصدر نفسه إلى أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة قرر إيداع المشبه به بالسجن المحلي طنجة 1.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. يا مروكي وهل عندك وجه وتقول انا مسلم والله يعجز اللسان عن الحديثة فكيف لحافض القراءن يفعل هذه الأعمال الشيطانية. الله سوف تدفعون الثمن غالي جدا فالخبث الذي تقمون به أصبحت الأرض لا تتحملها هذا الفعل يهتز له عرش الرحمان ولا ننسى الطفل عدنان الذي اغتصب وقتل ودفن ولا ننسى العجوز تجاوزت التسعون تقون اغتصبني شاب عشريني وتوسلت له ان لا يمسني ولكن فعل فعله ههههه انه المروك يا سادة فلا تستغرب يا مروكي ترقب غضب الله الذي سوف يمحيك من وجه الأرض سوف يضربك كم ضرب من فسدو على وجهه الأرض من قوم لوط وانت منهم وبدون مناقشة ربي بعدنا من خبثكم واعمالكم الشيطانية وما راءيته من طقوس فالمروك ابتداء من سيدكم سمهروش الى طقوس عاشورة عندما يجتمعون كل السحرة والدجالين المشعودين ربي يعلم بما يقمول من أعمال شيطانية
    يا رب احفض لي بلدي العزيز من كل شر واحفض رجالها ونسائها الشريفات والعفيفات والناقيات واحفض أولادنا وبناتنا امين يا رب العالمين

    1. عزوز

      سير تحشم يا حمار

    2. مواطن

      تتحدث و تقول يامروكي وتتهم الابرياء بما فعله السفهاء
      و انت في بلادك تتجول الملاءكة، و السلم و الإسلام فأي بلد هدا ياترى؟؟؟ أجب إذا كانت عندك الشجاعة

  2. هههههه مراركة صبحو يخلعو بهذه الأعمال الشيطانية هذا فقيه حافض القرآن ويقوم بهذه الأعمال الشيطانية فما بالك مروكي عادي وخير دليل ما حصل لطفل عدنان اغتصبوه وقتلوه ههههه ولا ننسى زينة المحارم يعلم بيها الله من فضائح والله يعجز اللسان على الكلام اتفوووووو على اخمج قوم فوق الأرض

    1. التعميم فكر اعمى .
      الجرائم في كل العالم وليس المغرب فقط .
      المغربية فيها الناس متحضرين لا يستون على طابوهات عكس بلدان اخرى تفعل فيها جرائم حرب وتغتصب النساء والاطفال كل يوم على أرضهم وهم راضون .

  3. محمد علي الرباط

    هدا خاص اللي يقطع ليه ز……. اللي داصر بيه
    متزوج وشبعان ح…… وحامل كتاب الله والله يستر مخلا الأعزب والجاهل والأمي ما يقول
    واك واك الحق فين وصلنا …..

اترك تعليق


إقرأ أيضاً