بالفيديو..جدل بسبب ترؤس مغربية محجبة لمراسم زواج بين مثليتين




أثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المغربية والإسبانية بسبب ترؤس ميسون دواس، عضو ببلدية مدريد من أصول مغربية، لمراسم عقد قران سيدتين مثليتين .

وانتقد معلقون ما قامت به المحجبة المسلمة حين أشراف على زواج مثلي في تعارض تام مع الشريعة الإسلامية فيما نوه آخرون بما أسموه انفتاحا وتصالحا مع الذات.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. رؤساء الجزائر شرفاء والجزائر ولم نر منهم أي عيب. أول دولة في التنمية البشرية وتنافس إيرلندا في التعليم وألمانيا في قطاع الصناعة. كما تنافس كوريا الجنوبية في قطاع الصناعات الإلكترونية.
    نسبة البطالة تحت 0.5% ونظام ضمان اجتماعي يضاهي قطر.
    الجزائر مصدرة للنفط والغاز وسكانها يعيشون في رفاهية ولا مظاهرات أو شكوى الكل هناك يتمتع بالحرية والديموقراطية..
    الجزائر منشغلة فقط بالحرص علىٰ سعادة الجزائريين والجيش لا يتذخل في السياسة. وفي العشرين سنة الماضية عاءدات النفط كانت فقط تذهب الى جيوب المواطنين ولا فساد في الحكومات وكل سياسييها شرفاء بأيدي نظيفة.
    إذا كان ما ذكرته اعلاه حقيقة فعندها نتطلع الى أن نحدو حدوهم. أما وان ما ذكر أعلاه ضرب من الخيال فنقول كل الشعوب العربية في الهواء سواء.

  2. أما وقد تفرغت للسباب والشتم فأنصحك أن تنشغل بنفسك وتعدّها لليوم الآخر. ذلك أوفر لحسناتك تعريضك للناس وإن اصبت بعض الحقيقة هو عمل ستحاسب عليه.
    ولن ينفعك من تدافع عنهم. ابتعد عن اللغو وأشتغل الذكر فيوم القيامة يوم عظيم. لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا احصاها.
    ولا تدافع عن الفساد المستشري في بلادك كما في كل بلاد العالم وكلّ حسابه علىٰ الله ولاتزر وازرة وزر أخرى.
    المستعمر لا ينفق المال لاستعمار العالم الثالث بل يذكي نيران النعرات الانفصالية في كل دولة كي لا تستقر. ويغزو الدول الفقيرة ثقافيا ناقلا وساخته لا صناعته.

اترك تعليق


إقرأ أيضاً