حمدالله ينشر صورة “اللامبالاة” ويفقد دعم المتعاطفين



نشر عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، صورة بالتزامن مع عودة النقاش بين متابعي كرة القدم في المغرب بشأن قضيته مع المنتخب المغربي واستمرار غيابه منذ الواقعة الشهيرة حين غادرة المعسكر قبيل انطلاق كأس إفريقيا.

الصورة التي نشرها حمدالله جاءت بنفس طريقة الصور التي كان ينشرها دائما كلما أثير النقاش حول عودته للمنتخب، الأمر الذي تسبب له في موجة من تعليقات الانتقاد والغضب من خرجاته التي تفقده المزيدة من أنصاره المطالبين بفتح باب المصالحة والاستفادة من خدماته.

وكان وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني أثناء تقديمه للائحة الخاصة باللاعبين الذين اختارهم للمشاركة في وديتي السنغال والكونغو الديمقراطية، تحدث عن حمد الله وقال إنه لا يرد على مكالماته كما أنه اعتزل دوليا ولم يتراجع عن قراره، ليقطع أي فرصة لضمه في المستقبل.

View this post on Instagram

Be happy ??

A post shared by Hamdallah Abderrazzak (@abderrazak_hamdallah) on

وفوجئت الجماهير المغربية، بصورة نشرها حمد الله عبر حسابه الشخصي على “انستغرام”، وهو يرتدي قميص ناديه “النصر السعودي”، مرفقة بتعليق” كن سعيدا”.

واعتبرت الجماهير أن هذه الصورة مع التعليق، محاولة من حمد الله لإظهار مظاهر الفرحة واللامبالاة بما يدور حوله من نقاشات داخل منتخب المغرب وخاصة بين أنصاره.

وانهالت التعليقات الغاضبة من الجماهير التي كانت تبدي تعاطفا مع حمد الله وهاجمت وحيد لتهميشه، لتعنف المهاجم المغربي كونها ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها هذه التصرفات ليقلل من ارتباطه بشؤون منتخب الأسود، وتستفز جماهيره.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. Ahmed

    لم يهن احد فالصورة ل…. والصور م تكن يوما معيارا……حمد الله لاعب خلوق وهذاف… ما وقع له في المنتخب لم يكن يتوقعه ولذالك كانت له ردود فعل لم تتقبلها…. لكن حان الوقت لحمد الله للرجوع عن قراره فهو مغربي ابن الشعب وهذا وطنه…. المدرب يتغير والوطن يبقى مكانه….

  2. محمد مريرت

    لاعب صبياني يعاني من مراهقة متأخرة وسوف يعود لرشده عند وصوله ال 55 سنة.
    أتمنى له الشفاء العاجل

    1. لمزابي

      هههه محشمتيش صبياني قاليك ههه٨

  3. احمد النوري

    حمد الله مثال للاعب العصامي الخلوق تالق في الدوري العربي السعودي لان وجد العناية والتاطير وحب الجماهير كلها رفعت فيه درجة التحدي الدي اثمر واطانا هداف تاريخي في الدوري العربي السعودي .اما المدرب الحالي فهو نسخة من السابق رونار نحن في حاجة الى مدرب قوي ومتمرس ليس من المدرسة الفرنسية .

  4. اللاعب الخلوق هو اللعب الوحيد في العالم من وشحته اليونسكو بوشاح اللعب النظيف والأخلاق يرحمه الله ضلميي

    1. هده الصورة لا تعني اللا مبالات اتركوا الناس وشانهم هدي حرية انسان لمادا هدا التكامل راه ما عندناش قلب هجوم واقولها ما حد الافعى حجي في المنتخب والمشاكل موجودة وما غاديش قلعوا والايام بيننا كل ما بني على باطل فهو باطل واليلام

  5. اقصي فريقه اليوم ترى هل سيعود لا اعتقد فالنصيري اقوى منه

  6. ا

    الرياضة تربية واخلاق والوطنية لم يتنازل عنها الا من لااخلاق ولا تربية له الوطن الذي ضحى عنه الكثير بحياته اوماله اواولاده تنازل عنه خيخي ديال اسفي لان واحدا لايريد تركه لتنفيدضربة جزاء تبا لاخلاقك وترليتك واحترافك واهدافك وكل ما يمكن فعله

  7. سعد آسفي

    لاعب يستحق كل التقدير فهو يلعب في أكبر البطولات ويسجل على أشهر الحراس.. عبدي حر..لقى الغفلة في الخليج وهو يلصق … للي بغا لفلوس في بطولات هاوية كاينة السعودية واللي بغا الاحتراف الحقيقي كابنة ليفربول وريال مدريد وبرشلونة وأنتر ميلان ديال حكيمي..

  8. العدناني

    حمد الله لاعب النصر السعودي أصيب بشيء من تضخم الذات والوطن أضخم منه..إنه الآن عاجز عن تقديم أي شيء لنفسه أولا وللوطن أخيرا..من يعتقد أن الوطن في حاجة إليه وحده فهو واهم لا محالة.
    إننا نكبر بالوطن لا هو بنا.

  9. انطكي

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك فساد في الجامعة لا يهمهم نتائج هدفهم الوحيد نهب المال لسنا لحاجة لاعبين محترفين لنعتمد على الاعبين المحليين

  10. يونس

    السيد عارف المنتخب وفساد المحيط الكروي ودار فراسو الخير إلا بعد من هاد الناس. …….واولا وأخيرا المسيرين يعرفوا غير مصلحتهم وهو كذلك يعرف مصلاحتو أما مصلحة المنتخب الوطني فآخر حاجة يفكروا فيها ….

  11. عبد ربو البحر

    الجامعة هي اللتي تتحمل مسؤولية إبعاده، كأنه عدوا للوطن !!!؟؟؟للأسف أثبت نفسه من ضمن أحسن هدافين في العالم. أكيد هنا أشباح داخل الجامعة لا يراعون الى صورة المنتخب كي تتغير؟؟؟!!!….فلو حمدالله أتنا من قبل جبهة البولزريو ،فإن الوطن غفور رحيم؟؟؟!!! ولن يكون منتخبنا بخير مهما تسيره أشخاص دات قلوب سوداء وليست فيهم غيرة الوطن.

  12. متتبع للفريق الوطني

    اجتهاد علماء الإعلام ببلادنا وصل درجة أصبح معها يقرأ النوايا من خلال الصور فقط، ويصيبه العمى أمام الأفعال والوقائع التي تقفأ الأعين بوضوحها… صور حمد الله ليس فيها ما يشير إلى التحدي ولا إلى اللامبالاة، وتصريحاته دائما تؤكد حبه للقميص الوطني، مثله في ذلك مثل أي لاعب اعتبارا لكون حمل القميص الوطني هو قبل كل شيء مفخرة للاعب نفسه. أما ما يشير إلى اللا مبالاة فهو عدم فتح تحقيق شفاف وموضوعي في قضية انسحابه من المنتخب قبيل كأس إفريقيا، والذي لا زلنا لا نعرف لحد الآن حقيقة الأمور، ما عدا بعض التصريحات الفردية من طرف لاعبين همهم هو إبعاد تهمة مضايقة “الهداف” بدون منازع عن أنفسهم… الإعلام الحقيقي لا يقبل طمس الحقائق ولا يقبل أن يمرر بعض الخزعبلات التي لا يمكن أن تنطلي على المواطن المتتبع، ولو أعطوه ألف غلاف… مؤسف جدا أن نقرأ في مواقع إعلامية نحترمها مقالات لبعض المنتمين إليها تجرها حتما إلى الحضيض، والله العظيم إلى الحضيض لأن الناس ينتظرون ما هو أكبر من مثل هذه الكتابات الجوفاء التي لا تفيد في شيء…

  13. حسن العباسي

    الوطن قبل كل شيء فالجندي لاينسحب من أرض المعركة ??

  14. واحد قاليك النصيري وعر منو دبا هدا تناقش معاه فكورة الله اودي

    1. Zizo

      dakchi likanchof wllah

اترك تعليق


إقرأ أيضاً