مطار الدار البيضاء..حجز كمية من مخدر الشيرا في حوزة ثلاثة تونسيين



علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء، أن الكمية الإجمالية لمخدر الشيرا المحجوزة لدى ثلاثة مواطنين يحملون الجنسية التونسية، تتراوح أعمارهم ما بين 30 و40 سنة، ناهزت كيلوغرامين و770 غراما من هذه المادة المخدرة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء قد أوقفت المشتبه فيهم بتاريخ 3 و8 أكتوبر الجاري، أثناء استعدادهم للمغادرة على متن رحلات جوية متوجهة إلى مطاري تونس العاصمة واسطنبول بتركيا، وذلك بعدما تم الاشتباه في تهريبهم للمخدرات داخل أمعائهم.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهم، والتي أسفرت في النهاية عن حجز كمية من مخدر الشيرا على شكل 486 كبسولة.

 

وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. DU BIEN CE NE SONT PAS DES ALGERIENS HHHHH

  2. les tunisiens sont connus pour faire passer du ZATLA dans leurs intestins connus sous le nom TAMRA hhhhhhh

    1. N OUBLIEZ PAS CE QU A DIT AICHA CHANA SUR NESMA TV
      LA MOITIE DES ENFANTS MOCAINS SONT DES
      B
      A
      T
      A
      R
      D
      S

      1. est ce vrai que dites vous c est tres grave si c est vraiment vrai cette nouvelle est parce que c est la premiere fois que j entends ca

اترك تعليق


إقرأ أيضاً