جريمة تهز الدارالبيضاء.. لص يقتل تلميذا طعنا بالسكين ليسرق هاتفه في حي كاليفورنيا !



 

اهتز حي كاليفورنيا بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الإثنين، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها تلميذ أولى باكلوريا، بعدما اعترض سبيله أحد الجانحين موجها اليه طعنة قاتلة على مستوى البطن.

 

ووفق مصادر من عين المكان، فإن التلميذ البالغ من العمر 15 سنة، والذي يتابع دراسته باحدى الثانويات المتواجدة بالمنطقة المذكورة، إذ اعترض أحد الجانحين سبيله، محاولا سرقة هاتفه النقال باستعمال القوة عنوة وفي واضح النهار، مادفع التلميذ لعدم  الامثتال لتهديداته ومقاومته، ليلقى حتفه بطعنات قاتلة على مستوى البطن.

 

وأضافت ذات المصادر، أن الهالك أطلق صرخة مدوية وهوى على الأرض، بعدما فقد توازنه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

و فور علمها بالحادث المروع حلت عناصر رجال الأمن إلى مكان الحادث، حيث تم فتح تحقيق معمق على الفور لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، حيث تمكنت من إلقاء القبض على مشتبه فيهم، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات الرحمة، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

 

من جهة أخرى عبر رواد وسائل التواصل الاجتماعي، عن امتعاضهم و سخطهم منددين بهذا الفعل الشنيع عبر تدويناتهم، مطالبين إدارة الحموشي باستنفار الجهود أكثر و الضرب بيد من حديد، لإنقاذ الشوارع المغربية من الذئاب البشرية التي تترصد سلامتهم وسلامة فلذات اكبادهم و سلب ممتلكاتهم.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. MRARKA 80% MALADE MENTAUX A CAUSE DE ZATLA ET KARKOUBI HHHHHH

  2. تحل لك الفم يا ابن الجنرال الفرنسي لتتكلم في اسيادك المغاربة.

    1. MORO DE MIERDA COMENT DIT LES ESPAGNOLS

  3. الحاج

    س

اترك تعليق


إقرأ أيضاً