هل تدخل لقجع لتأجيل مباراة الحسنية ونهضة بركان بسبب كورونا؟



تساءل الشارع الرياضي المغربي عن سبب عدم تحرك فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتأجيل مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية بعدما أعلن الفريق السوسي عن اكتشاف إصابات عديدة بفيروس كورونا، في الوقت الذي نزل بكل قوته لتأجيل مباراة الرجاء والزمالك.

بيد أن مصادر متنوعة كشفت أن لقجع اقترح على الحسنية تأجيل مباراة النهضة البركانية بيد أن اقتراحه قوبل بالرفض من مسؤولي الحسنية الذين فضلوا لعب المباراة في وقتها المحدد.

واضافت ذات المصادر أن السبب راجع إلى رغبة الحسنية في الاستفادة من خدمات لاعبيه كريم البركاوي و سفيان البوفتيني في المباراة قبل مغادرتهما للفريق الشهر الحالي.

وضرب فيروس كورونا المستجد الأندية المغربية المشاركة في المسابقات القارية، وحرمهم من لاعبين أساسيين، حيث كان المتضرر الأكبر نادي حسنية أكادير يليه الرجاء الرياضي ثم الوداد.

وغاب عن حسنية أكادير 8 لاعبين في مباراتهم أمام نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما حرم الرجاء الرياضي من خدمات محمد زريدة وأيوب ناناح ضد الزمالك المصري، قبل أن ترتفع الحصيلة لتطال محسم متولي وعبد الإله الحافيظي وعبد الرحيم الشاكر وعمر العرجون وأنس جبرون وإلياس الحداد، في الوقت الذي غاب صلاح الدين السعيدي عن مباراة الوداد والأهلي لنفس السبب.

وكشفت مصادر مقربة أن الكاف يتجه لتأجيل مباراة الرجاء أمام الزمالك المصري بعد قرار وزارة الصحة القاضي بإخضاع جميع أفراد فريق الرجاء للحجر الصحي بعد اكتشاف تسع حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بتدخل مباشر من فوزي لقجع .

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً