فيديو مرعب للحظة إجهاز إرهابي خلية تمارة على حارس السجن



هزت جريمة قتل حارس سجن تيفلت قبل زعيم خلية التمارة الإرهابية الرأي العام الوطني ، وتفاعل معها رواد مواقع الواصل بشكل كبير واعاوا نشر صور الحارس الذي ترك خلفه اسرة صغيرة.

 

وانتشر شريط فيديو رصدته الأيام24  في الساعات الأخيرة يوثق للحظة الاعتداء على الحارس ، بسجن تيفلت على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ويُظهر  الفيديو الذي مدته 40 ثانية لحظة إجهاز زعيم خلية تمارة الإرهابية  المعروف ب  بـ”الهيش مول التريبورتور” بواسطة أداة حديدية على الحارس.

 

ووثق شريط فيديو الذي وصف بالمرعب، و(نتحفظ على نشره) لحظة مهاجمة الجاني للضحية عندما كان يفتح له باب الزنزانة، حيث باغثه “هيش تمارة” من الخلف وأسقطه أرضاً ثم أدخله إلى زنزانته واغلق عليه الباب .

 

وجدير بالذكر أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط كان قد أعلن أن أحد السجناء بالسجن المحلي تيفلت 2 (زعيم خلية تمارة الإرهابية) قام، بتاريخ 27 أكتوبر الجاري، باحتجاز أحد الموظفين بالغرفة التي يوجد بها وعرّضه للضرب والجرح بأداة حديدية، وعلى إثر ذلك تدخلت فرقة التدخل السريع لتخليص الموظف المذكور وجرى نقله فورا إلى المستشفى، حيث فارق الحياة جراء الاعتداء الذي تعرض له، كما أصيب ثلاثة موظفين آخرين بجروح أثناء عملية تخليص الموظف .

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. مغربي مسالم

    وحش حقا وجب تركه في زنزانة معزولة مدى الحياة. الوحش يعيش في الغابة و هدا وحش ادمي وجب العزل مدى الحياة.

    رحم الله شهيد الوطن و ادخله جناته. و الصبر و السلوان لي عاءلته الصغيرة و الكبيرة.
    و اعزي جميع موظفي السجون في المغرب و الحرس كل الحرس من الإرهابيين. الإرهاب لا ملة و دين و الإنسانية و لا تسامح فيه……..
    . و لا تسامح معه

اترك تعليق


إقرأ أيضاً