لافارج-هولسيم تكشف عن حصيلة برنامج “نبنيو الحياة”



 

 

أعلنت شركة “لافارج هولسيم المغرب” عن الحصيلة الأولية الخاصة ببرنامج “نبنيو الحياة” الخاص بالمسؤولية الاجتماعية والمجتمعية، خلال الربع الثالث من 2020.

 

كما تم التطرق إلى الإجراءات التي تم اتخاذها على مستوى المواقع الصناعية من أجل تعليم المجتمعات المحلية وتحسين قابلية التوظيف، والنهوض بإمكانيات العمل على المستوى المحلي.

 

وحسب بلاغ للشركة، فقد جعلت شركة “لافارج هولسيم المغرب” من التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات، واحدة من القيم والركائز الأساسية التي تعتمد عليها على نحو تام، ومحركا حقيقيا للنمو.

 

وفي تعليقه على الموضوع، صرح جورج ميشوس، المدير الإداري العام لشركة لافارج هولسيم المغرب: “على مدى 90 سنة من التواجد، تصاحب لافارج هولسيم المغرب التنمية الاقتصادية للمملكة. وعملنا خلال هذه السنوات على إعداد ثم تطوير إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية والمجتمعية، من أجل تحقيق هدف أساسي هو خلق قيمة مشتركة وبناء روابط دائمة مع السكان المجاورين لمقرات الشركة.

 

ويستند برنامج “نبنيو الحياة”، للمسؤولية الاجتماعية للشركات في شركة “لافارج هولسيم المغرب”،  مع أصحاب المصلحة المحليين في إطار التبادل المنتظم حول المشاريع وقضايا الأقاليم المعنية, يقول البلاغ مضيفا بأن  هذا الحوار، يعد أساسيا ولا يمكن الاستغناء عنه مع السكان المحليين المجاورين لمقرات المجموعة، من أجل تحديد محاور التنمية المشركة ذات الأولوية على أساس تحليل الحالة الاقتصادية المحلية على أرض الواقع.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً