ثنائية رونالدو ترتقي بـ”اليوفي” إلى وصافة مؤقتة للدوري الإيطالي



سجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية فوز فريقه يوفنتوس بنتيجة 2-صفر على ضيفه كالياري ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم السبت 21 نونبر، ليرتقي إلى مركز الوصافة مؤقتًا.

ورفع بطل إيطاليا في المواسم التسعة الماضية رصيده إلى 16 نقطة متخلفًا بفارق نقطة عن ميلان المتصدر الذي يحل على نابولي الرابع (14 نقطة) الأحد، ومتقدمًا بنقطة عن ساسوولو الثالث واثنتين عن روما الخامس.

وعاد فريق “السيدة العجوز” إلى سكة الانتصارات بعد تعادله مع لاتسيو 1-1 في المرحلة السابقة قبل النافذة الدولية بهدف قاتل لفريق العاصمة (90+5). ورغم أنه أحد ثلاثة فرق لم تخسر حتى الآن إلى جانب ميلان وساسوولو، لكن يوفنتوس فاز في أربع مباريات ومثلها تعادلات في الدوري حتى الآن هذا الموسم.

وقال المدرب أندريا بيرلو بعد الفوز “كانت مباراة جيدة جدًا ويمكن أن تساهم في تقدمنا”. بعد النافذة الدولية، لا يكون الأمر سهلا أبدًا ولكن دخلنا إلى المباراة بروح عالية”.

ومع استمرار غياب قطبي الدفاع المخضرمين ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني، عاد إلى صفوف السيدة العجوز المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت إلى التشكيلة الأساسية بعد غياب منذ غشت الماضي اثر خضوعه لعملية جراحية في الكتف.

ورفع رونالدو رصيده الى ثمانية اهداف في “سيري أ” هذا الموسم في خمس مباريات خاضها.

وفرض يوفنتوس سيطرة مطلقة على مجريات اللقاء حيث تصدى الحارس أليسيو كرانيو لتسديدة قوية من فيديريكو برنارديسكي (37).

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً