بعد الشائعات.. حلا شيحة والداعية معز مسعود يحسمان جدل ارتباطهما



حسم الثنائي الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود الجدل والشائعات لاتي تحدثت عن علاقتهما منذ أشهر .

 

ونشر مسعود، الثلاثاء 1 دجنبر 2020، مقطع فيديو لأغنية بصوته، بعنوان “المقاتل”، عبر حسابه على موقع إنستغرام، وأهداها لـ”حلا”، وعلق عليها بقوله: “رحلتنا واحدة.. نحن بعيدون عن الجميع”.

 

لتؤكد حلا ارتباطهما بإعادة نشر الأغنية عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وأرفقتها بتعليق رومانسي، قالت فيه: “أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرّستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا أطيق الانتظار لرؤية كل شيء مرفوقة بستوري من اموجي قلب أحمر”، للتؤكد علاقتهما الغرامية.

 

وكانت وسائل إعلام مصرية نقلت انفصال مسعود عن زوجته السابقة، وهي الممثلة المصرية شيري عادل، التي كانت زوجته الثالثة.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن  مسعود لا يُمانع أن تستمر شيحة في عملها كممثلة، خاصةً وأنه سمح لزوجته السابقة شيري عادل بالتمثيل عندما كانت زوجته، بل أنتج لها مسلسل “السهام المارقة”، وينوي إنتاج بعض الأعمال لشيحة أيضًا.

 

 

وكان آخر أعمال الفنانة حـلا شيحة، فيلم كامل الأوصاف عام 2006، وقد مثلته وهي ترتدي الحـ.ـجاب، ثم اعتزلت الفن وتزوجت من ‏رجل كندي مسلم، اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات.‏

 

وغابت شيحة عن الوسط الفني 12 عامًا ارتدت خلالهما النقاب، ثم عادت في غشت 2018 وأعلنت خبر خلعها للحـجاب وعودتها ‏للتمثيل، وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة الفنان محمد رمضان في رمضان 2019، ثم ‏خيانة عهد في رمضان 2020.‏

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً